تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بألوان مختلفة.. شاهدي أفضل السترات الجينز "الدنيم" لربيع ٢٠٢٠
بألوان مختلفة.. شاهدي أفضل السترات الجينز "الدنيم" لربيع ٢٠٢٠

بألوان مختلفة.. شاهدي أفضل السترات الجينز "الدنيم" لربيع 2020

2020-05-03

تعتبر السترات الجينز، قطع استثمارية خالدة، ومن العناصر الأساسية في خزانة ملابسك، وهي واحدة من كلاسيكيات الملابس الخارجية.

فمنذ حوالي 140 عاما، لم تقم العلامة التجارية ليفي شتراوس بإنتاج الجينز عام 1880 فحسب، بل أعطتنا أيضًا سترة "الدنيم" في عام 1890، والتي تعد الآن، جزءا أساسيا في خزانة المشاهير  كمادونا، ريهانا، بيلا  حديد، وغيرهن.

وتظهر سترة الدنيم موسمًا تلو الآخر، وبالنسبة لربيع وصيف 2020، صممت العديد من الموديلات التي يمكن ارتداؤها على التنانير القصيرة والسراويل عالية الخصر وهي تلائم هوس الموضة الجديد.

فقد صممت ألبرتا فيريتي، ماركيز ألميدا، ألكسندر وانغ، سيلين، بالينكياغا، فيرساتشي وشانيل ، العديد من الموديلات، وإليكِ أفضل  المديلات التي يمكنكِ شراؤها هذا المموسم، وهي:

توب شوب

ويمكن ارتداء هذا الجاكيت الكبير الحجم مع غطاء الرأس  "هودي" والأقراط الدائرية الذهبية.

لي فايس

أصدرت العلامة التجارية ليفي شتراوس المعروفة بـ "لي فايس" إطلالة الدنيم الكاملة، فيمكنك ارتداء هذا الجاكيت الكلاسيكي مع الجينز الأسود، وقميص أبيض مطوي.

جاب

يمثل اللون الأبيض من جاب مظهرًا محفوفًا بالمخاطر، ولكن عندما يتم تنسيقه جيدًا، يصبح مظهره الصيفي بارزًا تمامًا، ويمكن أن ترتديه مع بنطال جينز بقصة مستقيمة وبلوزة.

Arket

هذه السترة الدنيم المصنوعة من القطن العضوي مستوحاة من ملابس العمل الكلاسيكية، وهي قطعة من السهل أن تتلائم مع جميع الملابس.
 

Imaan Hammam x Frame

تعاونت إيمان همام مع Frame لإنتاج سترة الدنيم كبيرة الحجم، لها خط متآكل على طول الظهر، ويمكنكِ ارتداؤها على قميص أبيض.

ريفر آيلاند

تعد سترة الدنيم الضخمة من River Island، والمتوفرة من مقاس 18 إلى 28، خيارًا أنيقًا للملابس المريحة في عطلة نهاية الأسبوع.

نيولوك

يمكن أن ترتدي هذه السترة مع بنطلون أو فستان بقطعة علوية قصيرة.
 

مانجو

يمكن ارتداء سترة الدنيم من مانجو مع صدرية أسفل منها.

BA&SH

إذا لم تكون مستعدة بعد للتخلص من طبقات ملابسك المتعددة في الربيع، فحاولي ارتداء هذه السترة من الدنيم تحت السترة البليزر الكبير الحجم، وارتديها مع بنطلون وأحذية الكاحل ذات الأصابع المربعة.

Guess

تعد سترة الدنيم من Guess صغيرة قليلًا، ويمكن ارتداؤها  مع بلوفر برقبة دائرية صغيرة.

توب شوب لي فايس جاب Arket Imaan Hammam x Frame ريفر آيلاند نيولوك مانجو BA&SH Guess دنيم

احدث المقالات