تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صيحات الموضة
صياحات الموضة

الوردي المرجاني بينها.. تعرفي على أبرز صيحات الألوان لعام 2020

2020-01-30

​عندما يتعلق الأمر بالخريف والشتاء، عادة ما يلجأ الكثيرين إلى الألوان الدافئة أو الداكنة غير المشعة، ولكن الأمر يختلف هذا العام، فخلال موسم الشتاء الحالي وعلى مدار 2020، تتميز صيحات الألوان بدرجات مميزة ومشعة تضفي مزيدًا من الانتعاش والجاذبية للإطلالات.

فمن الوردي المائل للمرجاني إلى الأحمر المشع وغيره، نكشف لكِ من خلال مجلة "هو وات وير" البريطانية، أبرز صيحات الألوان لعام 2020:

الأحمر المشع

تتميز هذه الدرجة من الأحمر بالجمع بين العصرية والجرأة والدفء، فضلًا عن انه لون مفعم بالطاقة ويعبر عن ثقتك في نفسك، كما أن هذه الدرجة تتماشى مع مختلف درجات البشرة وتضفي مزيدًا من الجاذبية للإطلالة.


الأزرق الباهت

تأتي درجة الأزرق الباهت والمعروفة أيضًا باسم "الدنيم الباهت"، من أبرز صيحات الألوان لهذا العام، وتتميز هذه الدرجة بهدوئها وإمكانية تنسيقها مع مختلف الألوان، بما في ذلك الزاهية.


الأخضر الفاتح والداكن

يأتي الأخضر بدرجات فاتحة وداكنة مميزة من أبرز صيحات ألوان هذا العام، ويمكنك تنسيق الدرجة الفاتحة مع عدة ألوان، وخاصة الوردي حيث ستبدو اطلالتك مميزة وجذابة، كما تأتي الدرجة الداكنة مسيطرة على التصميمات الجلدية.


الوردي المائل للمرجاني

تتميز هذه الدرجة بالجمع بين دفء اللون المرجاني مع نعومة الوردي، مما يضفي لمسة أنثوية رقيقة للإطلالة، وسيبدو رائعًا عند اختيار اطلالة من الحرير او المخمل أو الباييت بتلك الدرجة.


الأصفر الزعفران

بعيدا عن الأصفر الزاهي للغاية، تتميز صيحات ألوان هذا العام بدرجة مميزة من الأصفر، وهي الأصفر المشابه للون الزعفران، وتتميز هذه الدرجة بدفئها وهدوئها مقارنة بالدرجات الزاهية الأخرى من الأصفر.


الأبيض

في حين أنه عادة ما يتم تجاهله وتتجنبه الكثيرات، إلا أن الأبيض يترك بصمة قوية في صيحات ألوان هذا العام، ويسيطر أيضًا على معظم التصاميم، من الفساتين إلى التوب وغيره

صيحات الموضة 2020 2020 ستايل 2020 أزياء 2020

احدث المقالات