تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
المصمم الكندي "جايسون وو" يستعرض مجموعته الجديدة في البقالة وبين الورود
المصمم الكندي "جايسون وو" يستعرض مجموعته الجديدة في البقالة وبين الورود

المصمم الكندي "جايسون وو" يستعرض مجموعته الجديدة في البقالة وبين الورود

2021-02-17

إذا كان عليكِ حضور عرض أزياء خلال فترة الجائحة، فهل تفضلين أن تري نوعًا من الأشياء الخيالية التي تعمل على توسيع الذهن والتي تعيد تأكيد حبك للموضة؟ أو تفضلين رؤية الملابس التي يمكنك ارتداؤها أثناء المشي لمدة 30 دقيقة إلى المنزل؟

قد يعطي الأشخاص المختلفون إجابات مختلفة، ولكن بعد عام من عدم وجود أي عروض أو أحداث بسبب الجائحة، وجد مصمم الأزياء الكندي "جايسون وو" طريقة جديدة وفريدة لعرض مجموعته لخريف 2021.

وقد يبدو من غير المنطقي أن يعرض "وو" ملابسه الرياضية الجديدة على المدرج، لذا اتخذ نهجًا منخفض المستوى لفساتين السجادة الحمراء؛ وكشف بهدوء عن تشكيلة مجموعته لخريف 2021 في إحدى البقالات وبين الخضراوات والفواكه.

ولكن بعد عرض الليلة، الذي أقيم في مساحة فارغة للبيع بالتجزئة في NoHo ، قال "وو" إنه يريد الاحتفال بالموضة التي تبدو مناسبة في الوقت الحالي، وليس المستقبل البعيد.

وكان هناك بالفعل شيء منعش حول رؤية عارضاته يتبخترن إلى الغرفة (من الأرصفة الجليدية في شارع بوند ستريت، وليس من وراء الكواليس الضيقة) بتنانير متوسطة الطول، والمعاطف المهدبة، والأحذية التي تصل إلى الركبة. بدوا وكأنهم ذاهبون إلى مكان ما، حتى لو كان لا يزال من الصعب تصور المكان؛ فمكاتبنا لا تزال مغلقة، والتجمعات لا تزال ممنوعة، وترفيهنا يقتصر على 25٪ من طاولات المطاعم.

وفي هذا الفيديو، استعرض "جايسون وو" مجموعته الجديدة لخريف 2021:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jason Wu (@jasonwu)

جايسون وو أزياء موضة

احدث المقالات

X