تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 إطلالات المحجبات باللون الموف
إطلالات المحجبات باللون الموف

اللافندر يليق بك.. شاهدي أجمل إطلالات المحجبات باللون الموف

2020-08-26

يجمع لون اللافندر بين المرح والمتعة، فهو صالح لتطبيقه على جميع أنماط الأزياء بدءاً من الكلاسيكى حتى الكاجوال. وقد ظهر اللون الموف الفاتح أو (اللافندر) بشكل كبير هذا الصيف واعتمدته كثير من الفتيات سواء محجبات أو غيرهم.

ولهذا، نصيحة لكى سيدتى الجميلة اقتنى هذا اللون في خزانتك، فهو متصدر موضه صيف هذا العام ومن المحتمل أن يكمل معانا لشتاء وخريف هذا العام، وفي هذا المقال نقدم لكى مجموعة إطلالات مميزة باللون اللافندر مناسبة لكل فتاة محجبة مواكبة للموضة.

الإطلالة الأولى

اعتمدت العارضة علي بلوزة باللون اللافندر وبنطال بوى فريند باللون الأبيض، ويعد هذا الميكس المريح بين الأبيض واللافندر هو الأحمل علي الإطلاق، وزينت العارضة الإطلالة بحذاء مربع رائج جداً هذا الصيف.

الإطلالة الثانية

اختارت العارضة هنا فستان أنيق باللون اللافندر تفصيلة الفستان بسيطة فقد اعتمدت علي كشكشة بسيطة من الأكتاف وزينت العارضة الإطلالة بشكل بسيط فد اعتمدت أيضاً علي حذاء أبيض حجاب باللون الأبيض.

الإطلالة الثالثة

خرجت هنا العارضة من إطار الفستان واعتمدت علي بليزر باللون اللافندر ويعد هذع القطعة مميزة ورائجة بشكل كبير هذا الموسم، ونسقت معه العارضة بنطال جيبنز باللون الأزرق وحذاء أبيض تريندى وحقيبة ملونة تجمع بين درجات اللون البنفسيجى والموف واللافندر.

الإطلالة الرابعة

اعتمدت العارضة في هذه الإطلالة علي بدلة نسائية كاملة باللون اللافندرونسقتها بشكل عصرى ومميز فقد اعتمدت توب مخطط وحذاء رياضي باللون الأبيض وحجاب رأس باللون الأبيض، وزينت الإطلالة بنظارة وجه القطة الرائجة تماماً هذا الصيف.

إطلالات المحجبات اللون الموف أزياء حجاب موضة

احدث المقالات