تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأنوثة بلمسات استثنائية عنوان مجموعة "أزي آند أوستا" لكوتور ربيع 2020
الأنوثة بلمسات استثنائية عنوان مجموعة "أزي آند أوستا" لكوتور ربيع 2020

الأنوثة بلمسات استثنائية عنوان مجموعة "أزي آند أوستا" لكوتور ربيع 2020

2020-02-13

مع بداية شهر فبراير هذا العام، بدء ماراثون عروض الأزياء، حيث يتسابق مختلف المصممين لتقديم تصاميم مميزة تحمل لمستهم الخاصة، وبالإضافة إلى عروض خريف 2020، لا ننسى عروض أزياء الكوتور الفخمة.

ومن خلال صحيفة "عرب نيوز" الناطقة باللغة الإنجليزية، نستعرض أبرز تصاميم مجموعة دار الأزياء اللبنانية "أزي آند أوستا" لكوتور ربيع 2020، والتي تميزت بلمسات انثوية استثنائية:

فيونكة تخطف الأنظار

اضفت دار الأزياء اللبنانية مزيدًا من الجاذبية والرومانسية لهذا الفستان الانسيابي، بتصميم فيونكة ضخمة يزين الظهر ينتهي بذيل ينسدل على الأرض يضفي للإطلالة لمسة أنثوية تخطف الأنظار.

للضخامة جاذبية خاصة

بالإضافة إلى التفاصيل، يتميز هذا الفستان بتصميم الطبقات الكثيفة والضخامة مع تصميم مميز للذيل، وعلى عكس فساتين الاميرات المعتادة، يأتي هذا التصميم بنفشة أكبر تناسب العروس الجريئة والتي تحب لفت الأنظار.

تصميم 2 في 1

تصميم ذكي وغاية في الجاذبية لا يخلو من العصرية والأناقة، حيث يجمع بين تصميم الجمبسوت والفستان. فذلك التصميم الجانبي ذا الذيل المنسدل والمزين بتطريزات الورود وقصّة الصدر يمنحان للتصميم لمسة أكثر انوثة وجاذبية، فضلًا عن ذلك اللون الرقيق.

لمسة درامية

اطلالة تبدو وكأنها من قصة خيالية، حيث يتميز الفستان بتصميم استثنائي وكأنه تحفة فنية ويأتي بدرجة ناعمة من اللون الفستقي ذا حزام على شكل فيونكة يحدد الخصر، وتم تنسيق الفستان مع كاب أنيق فضفاض ذا اكمام منفوشة يضفي لمسة درامية للإطلالة.

كما أن الجمع بين اللونين يضفي لمسة أكثر نعومة للإطلالة جنبًا إلى جنب مع التصميم غير التقليدي.

من وحي الأميرات

بالإضافة إلى مختلف التصاميم، يحظى تصميم الاميرات بمكانة خاصة في قلوب الكثيرات، وتميزت مجموعة "أزي آند اوستا" بفستان أرجواني يخطف الأنظار بتصميم الاميرات تميز بفن الطبقات الذي زين الصدر والتنورة نفسها.

لا غنى عن الأسود

لا يزال الأسود يتربع على عرش الألوان، ولم تتخل الدار اللبنانية عنه في أحدث مجموعاتها، وتميز هذا الفستان بتصميم غير تقليدي ذا فيونكة ضخمة تصل من الكتف الأيسر وتنتهي عند الظهر ثم تنسدل بذيل متوسط الطول، كما تميز الفستان بهذه القفازات البرتقالية التي أبرزت الاطلالة.

أزياء تصميم أزياء أزياء ربيع 2020 أزياء 2020 عرض أزياء موضة 2020 صيحات الموضة

احدث المقالات