تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
افكار لا تبلي لتنسيق الجاكت مع الفساتين الصيفية وبعضها يناسب حجابك
افكار لا تبلي لتنسيق الجاكت مع الفساتين الصيفية وبعضها يناسب حجابك

أفكار لا تبلى لتنسيق الجاكت مع الفساتين الصيفية وبعضها يناسب حجابك

2020-09-08

في الفترة التي تتوسط فصلي الصيف والشتاء، نحتاج لتنسيق اطلالتنا بطريقة فعالة تتناسب مع تغير العوامل الجوية فيمكنكِ عزيزتي أن تستعيني بفساتينك الصيفية وتقرنيها بجاكت بسيط من أجل الحصول على إطلالة أنيقة وملائمة للظروف الجوية.

ونشرت مجلة "هو وات وير" النسائية، أبرز الافكار لارتداء الفساتين وتنسيقها مع الجواكت، ولاختيار ما يناسب حجابك، اطلعي على هذه القائمة:

الإطلالة الأولى:

يمكنكِ تنسيق فستان اصفر صيفي قصير مع جاكت جلدي اسود متوسط الطول واكملي الإطلالة بهاف بوت من الجلد الأسود اللامع ولكسر حدة اللون الأسود تستطيعين حمل حقيبة جلدية بيضاء.

الإطلالة الثانية:

هذه الموضة يغلب عليها طابع الثمانينات، وتلائم المحجبات، ارتدي فستان قطني او من الكتان باللون الأبيض أو الكريمي مع سترة مبطنة من الجلد المدموغ باللون البني وزوج من الأحذية الرياضية ويمكنكِ وضع حجاب بنقشة جلد النمر لإكمال إطلالتك كمحجبة.

الإطلالة الثالثة:

تعتبر موضة الفساتين المنقوشة والفلورال من الموضات الرائجة هذا الصيف يمكنكِ ارتداء احدى هذه الفساتين مع بليزر أبيض طويل وهاف بوت باللون الأبيض.

الإطلالة الرابعة:

نسقي فستانًا طويلًا من الكروهات الملونة مع بليزر طويل وهاف بوت باللون الأسود لتحصلي على إطلالة أنيقة مناسبة مناسبة لهذا الوقت من العام مع حجاب أوف وايت شيفون.

الإطلالة الخامسة:

ارتدي قميصًا أو فستانًا من الجينز ونسقيه مع سترة كاروهات بلونيها الأزرق الداكن والأحمر.

الجاكت فساتين الصيفية موضة

احدث المقالات

X