تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
افضل صيحات حقائب اليد لعام 2020
افضل صيحات حقائب اليد لعام 2020

افضل صيحات حقائب اليد لعام 2020... اختاري ما يناسبك

2020-04-15

تعتبر حقائب اليد بمختلف اشكالها من القطع الأساسية التي تهتم بها المرأة من اجل إكمال مظهرها وإضفاء الكمال عليه وقد ظهرت موضات جديدة لحقائب اليد لخريف وصيف عام 2020 للمرأة العصرية والتي تسطيع إستخدامها في المناسبات المتعددة سواء الصباحية أو النهارية.

ونشرت مجلة " ماري كلير " البريطانية، عن ابرز حقائب اليد لهذا العام، تعرفي عليها واختاري ما يناسبك منها:

الحقائب المبطنة:

قدمت العديد من العلامات التجارية من الكسندر ماكوين وبربري إلى إيه دبليو كيه نمطًا كلاسيكيًا من الحقائب المبطنة وهذا النوع من انماط الحقائب يتسم بمرونته حيث لا تبلى موضته وتستطيع المرأة ان تحملها بعدة اشكال سواء على كتفها او في يديها في المناسبات الرسمية وللذهاب للعمل او ترتديها كحقيبة كورس خلال المناسبات غير الرسمية بالإضافة لأحجامها المتنوعة من الكبيرة للصغيرة للمتوسطة.

حقائب الفرام:

تعتبر حقائب الفرام من الصيحات الرائجة هذا العام وهي عبارة عن إطار معدني يغلف نسيج او جلد الحقيبة مع وجود زر معدني لإغلاق الحقيبة فهي تكون اشبه بالمحافظ النسائية الصغيرة  ويمكنكِ حملها او تعليقها بيدك وقد قدم هذا النمط من الحقائب العديد من دور الازياء كشانيل ، سيلين ، إردم ، مياو مياو وريكي نين.

حقائب الهوبو:

قدمت دار أزياء براندون ماكسويل حقائب الهوبو كنمط جديد من الحقائب لمجموعة خريف وصيف 2020 وهي عباره عن حقائب على شكل هلال وتتعدد اشكالها والوانها وتُصنع من جلد الشمواه او الجلد الطبيعي.

حقائب السلسلة:

يعتمد هذا النوع من الحقائب الذي ظهر في مجموعة توري بارش على التزيين بالسلاسل الكبيرة سواء الفضية او الذهبية وتتنوع احجام حقائب السلسلة لتناسب جميع الفئات من النساء.

الحقائب الضخمة:

ظهرت موضة الحقائب الضخمة في مجموعة سايس مرجان لخريف وصيف 2020 ويتميز هذا النمط من الجقائب بحجمه الكبير والذي يناسب المرأة العاملة.

حقائب البامبو:

ظهرت الحقائب المصنوعة بيد من خشب البامبو على مدرجات الموضة لبراد وشانيل وهو احد إتجاهات العودة للطبيعة.

 

إكسسوارات حقائب اليد أزياء 2020

احدث المقالات