تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
استوحي لفة حجابك العصرية من أشهر مدونات الموضة
استوحي لفة حجابك العصرية من أشهر مدونات الموضة

استوحي لفة حجابك العصرية من أشهر مدونات الموضة

2020-07-27

لا يفصلنا سوى أيام قليلة على قدوم عيد الأضحى المبارك، ومن الآن تبدأ السيدات وخصوصًا المحجبات البحث عن أحدث صيحات الموضة والأزياء، بالإضافة إلى أنسب لفات الحجاب لشكل وجههن.

تعد لفات الحجاب من أهم العناصر لإطلالة المرأة المحجبة العصرية، فتنوَّعت اللفات ما بين  الكلاسيكي التركي إلى العصري كالتروبان وما شابهه.
وهنا ننصحك بمشاهدة أجمل الفاشينستات المحجبات وأكثرهن أناقة حينما يتعلق الأمر بلفات الحجاب العصرية: 

1. ربى زاي

تتميز الفاشينيستا الأوروبية "ربى زاي" بأسلوبها الاستثنائي في إطلالاتها اليومية بحيث تحمل أزياؤها بصمة عصرية تناسب كل الفتيات، كما تبرع بارتدائها الحجاب وتنسيقه مع أزيائها كافة.

ويبلغ عدد متابعيها عبر موقع الفيديوهات الاشهر "يوتيوب" أكثر من 415 ألف مشترك، فهي تستخدم منصتها لتعليم الفتيات المحجبات حول الطرق الأنسب لارتداء الملابس المحتشمة لكن مع لمسة من العصرية والحداثة.

 

 2. رؤى الموالي

تشارك مصممة الأزياء والفاشونيستا العراقية "رؤي الموالي"  متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من صيحات الموضة في لفات الحجاب والأزياء، بالإضافة إلى طرق استخدام مساحيق التجميل.

وتنسق "رؤى" إطلالتها بالتوربان الذي يتناسب مع تنسيق ألوان أزيائها الواسعة والمريحة، فهي تفضل الألوان الصيفية لأنها تعطيها الطاقة الايجابية والبهجة.
وهنا نعرض مجموعة من الفيديوهات التعليمية للـ"موالي" تعلمنا لفات حجاب مختلفة جريئة وعصرية وأنيقة في ذات الوقت، يمكنك تجربتها في العديد من المناسبات

والحفلات والزيارات، حيث استخدمت "الموالي" أنواع عديدة من لفات الشال بأقمشة، وأحجام، وألوان مختلفة:

 

3. غادة عثمان

تتميز الفاشينيستا الأردنية "غادة عثمان" بأناقتها المبهرة وأزيائها المبهرة التي تعرضها عبر الصفحة الخاصة بعلامتها التجارية "Ghada Othman"، إذ تتميز تصاميمها بالألوان المبهجة والأقمشة المختلفة من الدانتيل إلى الساتان اللماع.

ودائمًا ما تنسق "غادة عثمان" إطلالاتها بالتوربان الذي يأتي بعدة ألوان ونقوشات، كما تختلف طريقة ارتدائها له.

وهنا نعرض بعض الفيديوهات التعليمية لكيفية ارتداء التوربان بطريقة عصرية.
 

 

 

4. دلال الدوب

تعتبر مدونة الموضة والجمال الكويتية "دلال الدوب"، المعروفة باسم دلاليد، من أشهر المؤثرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدد متابعين يبلغ أكثر من 2.7 مليون متابع عبر موقع "إنستغرام"، كما لقيت شعبية واسعة حول العالم إذ وصل عدد متابعيها على قناتها على موقع الفيديوهات الاشهر "يوتيوب" لأكثر من 830 ألف متابع.

وتتمتع "دلال الدوب" بذوق رفيع حينما يتعلق الأمر باختيار إطلالاتها اليومية، كما لديها خبرة استثنائية في كيفية استخدام المكياج بطريقة تبرز ملامحها الجذابة، وارتداء الحجاب بطريقة مميزة.
 

 

 

حجاب لفات حجاب عصرية إنفلونسرز

احدث المقالات

X