تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
استوحي إطلالتك الرمضانية من أشهر مدونات الموضة..عبايات بألوان جريئة
استوحي إطلالتك الرمضانية من أشهر مدونات الموضة..عبايات بألوان جريئة

استوحي إطلالتك الرمضانية من أشهر مدونات الموضة.. عبايات بألوان جريئة

2020-04-29

تعد العبايات من أهم القطع التي لا بد أن تتوافر في خزانتك خلال شهر رمضاk المبارك، فهي تمنحك إطلالة محتشمة وعصرية لهذا الشهر الفضيل، كما تعتبر من القطع الرائجة في الآونة الأخيرة  نظرًا لتعدد استخداماتها جميع المناسبات والأوقات.
وليس بالضرورة أن تكون العباية كم تعارف عليها سابقًا باللون الأسود، فخلال السنوات الماضية أضفيت لمسة العصرية والألوان المبهجة لها، فتعددت التصاميم والقصات وكذلك الألوان لتجددي فيها إطلالتك الرمضانية.


وهنا نعرض لك مجموعة من نصائح تساعدك في اختيار لإطلالة الأنسب:
 

حنين الصيفي- عباية الوردية

تحضى مدونة الموضة القطرية "حنين الصيفي" بشعبية كبيرة بسبب بساطتها وأسلوبها الراقي، فضلًا عن تمتعها بذوق رفيع وأسلوب مميز في إطلالاتها  التي تنوَّعت بين النمط الرياضي والكلاسيكي، بالإضافة إلى إضفائها لمستها على إطلالتها بالإكسسوارات، الأحذية، والحقائب من ماركات عالمية.
وهنا اختارت ارتداء عباية باللون الوردي الداكن Dusty rose وهو لون ربيع 2020 الذي يمنح لمرتديته أناقة وأنوثة، ولإكمال إطلالتها اعتمدت لون شال مطابق، كما حملت حقيبة يد وردية فاتحة وحذاء مفتوح عصري وردي اللون.


2. فاطمة حسام- عباية بألوان صارخة

تميل مدونة الموضة والجمال الخليجية "فاطمة حسام" لارتداء موضة العباءات في إطلالاتها بالمجمل، إذ تتمتع بذوق رفيع واستثنائي في هذا الاتجاه بالتحديد وتتميَّز باختياراتها الهادئة والراقية، وغير المتكلفة، بالإضافة إلى اختيارها ألوان هادئة تتماشى مع الموضة، لكن في بعض الأحيان تخرج عن الحدود وتتجرأ على تجربة الألوان الصارخة.
اعتمدت "فاطمة حسام" عباية بلون صارخ فوشي، لكنها كسرت اللون بارتداء طرحة وردية فاتحة مائلة إلى الآيفوري. من جهة أخرى، بإمكانك تنسيق مثل هذه العبايات التي تأتي بألوان نيون مثل الأخضر والأصفر ببنطال جينز وتيشيرت أبيض مع حذاء رياضي.

3. آسيا- عبايات مطرزة

تعتبر الفاشونيستا الخليجية "آسيا الفرج" من أشهر مدونات الموضة، فهي تمتع بذوق جريء وأنيق، وهنا اختارت ارتداء عباية مفتوحة بلون حيادي نسَّقتها بتوب وبنطال مطابقين، لكن الزخارف والتطريزات أضفتيا لمسة رمضانية وعربية فخمة.
 

عبايات أزياء ألوان جريئة إطلالة الرمضانية

احدث المقالات