تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إستوحي إطلالات عصرية لـ عيد لأضحى من المشاهير!
إستوحي إطلالات عصرية لـ عيد لأضحى من المشاهير!

استوحي إطلالات عصرية لـ عيد لأضحى من المشاهير!

2020-07-29

يستقبل العالم العربي والإسلامي عيد الأضحى يوم الجمعة المقبل، وغالباً ما تحتار الفتيات حول اختيار الملابس المناسبة التي ستظهرها بأجمل حلة أمام الأهل والأقارب.

عند إختيار الملابس عليكِ أن تراعي شكل جسمك، اللون، العمر، وشخصيتك التي ستكون بارزة من خلال الإطلالة. في وقتنا الحالي لم يعد هنالك نمط تقليدي للإطلالات فقد اعتادت الفتيات على ارتداء الفساتين الواسعة والقريبة من ستايل القفطان إلا ان هذا كله تغير مع قدوم جيل جديد وظهور فاشنيستات يساعدن في تغير فكرة الملابس والإختيار.

نستعرضِ لك أجمل الإطلالات من المشاهير لتساعدكِ في إختيار ما يليق بك ولتتعرفي على القطع الغربية وكيفية دمجها معاً:

إطلالة فخمة باللون الذهبي، إذ يمكنك ارتداء الجمبسوت  القصير وتنسيقه بشكل بسيط كما فعلت نانسي عجرم أو إضافة مجوهرات بلون قوي نوعاً ما

 

 إطلالة هيفاء وهبي مناسبة للمحجبات، إذ يمكنك إختيار بنطلون واسع بخصر عالي وتنسيق توب حسب اللون الذي يناسبك واحرصي على اختيار كعب طويل في حال كنتِ قصيرة لتتمكني من إبراز البنطلون بطريقة جميلة، وأيضاً يمكنكِ اختيار إكسسوار للرأس كما فعلت وهبي.

إطلالة بسيطة جعلت منها فرح الهادي شبابية وعصرية بإضافة ربطة لشعرها.

إطلالات العيد لم تعتد تقتصر على الفساتين، يمكنك اختيار البنطلون الضيق بنقشات مختلفة وتنسيق التوب المناسب مع حذاء شفاف والذي يعتبر من أخر صيحات الموضة المتبعة.

الألوان القوية تعطيكي ثقة وتعبر عن قوة وجرأة في الإختيار، الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين اختارت  جمبسوت أحمر ونسقت معه حذاء بنقشة النمر زادت من قوة الإطلالة.

 إذا كنتي من محبي الفساتين الواسعة، الفاشينيستا الكويتية خلود أطلت بفستان واسع بألوان ونقشات غريبة ونسقت معه حذاء مفتوح

إذا كنتي تبحثين عن التميز، اختاري جاكيت على شكل توب ونسقي معه أي بنطلون حسب الإطلالة التي ترغبين فيها مع مكياج قوي كما اختارت سيرين عبد النور الحمرة الحمراء.

فستان بسيط كاللذي ارتدته نجوى كرم مع حذاء كبير نوعاً ما ناسب الإطلالة.

 

العيد إطلالات العيد ستايل العيد ملابس العيد عيد الأضحى

احدث المقالات

X