تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دور الأزياء العالمية ستجعل إطلالتك بقفطان العيد متميّزة كعاشقات الموضة
دور الأزياء العالمية ستجعل إطلالتك بقفطان العيد متميّزة كعاشقات الموضة

استلهمي إطلالتك في عيد الفطر من أفضل دور الأزياء العالمية!

2020-05-06

صحيحٌ أننا ما زلنا في الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك، لكن هذا لن يمنعك أبداً من التفكير بقفطان العيد الذي يمكن أن تحصلي عليه في خزانتك منذ هذه اللحظة، وطبعاً من أفخم دور الأزياء والماركات في عالم الموضة.

منصّات عروض الأزياء خلال أسابيع الموضة، منحت المرأة العربية حصّة كبيرة لخزانتها مع اتّجاهها إلى الستايل المحافظ في الكثير من الإطلالات، وهذا ما رأيناه في الفساتين ذات الأكمام الطويلة والتنانير المنسدلة بقصّات مريحة وأقمشة خفيفة للغاية.

أنت أيضاً، بما أنك تمضين الآن وقتك كاملاً في البيت، يمكنك أن تحضّري نفسك لاستقبال عيد الفطر بأبهى حلّة وأكثرها جاذبية وفخامة، خاصّة أن قفطان العيد الذي يجب أن تختاريه لا يمكن إلّا أن يناسب ستايلك وشخصيتك.


قفطان العيد من أفخم دور الأزياء
إن عدنا إلى أجواء منصّات عروض الأزياء، لتوقّفنا قليلاً أمام عرض أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta الذي دائماً ما يمنح المرأة الكلاسيكية. وفي تشكيلة صيف 2020، كانت القفاطين ذات الأكمام الواسعة من الساتان أو الموسلين أجمل ما رأيناه عدا عن التقليمات الملوّنة ونقشات الزهور والألوان الاستوائية مثل البرتقالي والأصفر التي باعتقادنا تلائم المرأة العربية كثيراً.


ليس ذلك فقط، بل في عرض ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti وجدنا ما تحتاج إليه المرأة العربية ذات الشخصية الرقيقة مع القفاطين باللون الزهري أو لون الفوشيا من أقمشة الحرير والكتّان التي ستمنحك الراحة والأناقة في الوقت عينه.


هذا ولا يمكن إلّا أن تعجبك تصاميم Stephane Rolland لعاشقات اللون الأبيض، فهل هناك أجمل من أن تتألّقي في عيد الفطر بالقفطان الأبيض؟ هذه القفاطين لن تحتاج أبداً إلى أن تضيفي إليها مجوهراتها مع ياقتها المرصّعة بالأحجار البرّاقة أو التطريزات على الأطراف التي ستضعك على عرش الجمال بين صديقاتك.


عاشقات الموضة سيلهمنك كثيراً
إلى جانب ما تقدّمه دور الأزياء، تنجح عاشقات الموضة دائماً في إلهامنا في تنسيق أزيائنا، وهذا ما نجحت فيه لانا الساحلي التي اختارت القفطان البنفسجي من فالنتينو Valentino مع حذاء رياضي أبيض وقد أحببنا اللوك كثيراً، وأنتِ هل راق لك؟


أما لإطلالة كلاسيكية في عيد الفطر 2020، فإليك كيف اعتمدت ديما الأسدي القفطان مع الكمين الذهبيين وتسريحة شعرها التي كانت منسّقة ولائقة للغاية.

قفطان قفطان مغربي قفطان 2020 تنسيق القفطان

احدث المقالات