تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بريانكا تشوبرا
بريانكا تشوبرا

استلهمي إطلالتك الشتوية أحادية ومتعددة الألوان من بريانكا تشوبرا

2020-12-13

إذا اردتِ إطلالة أنيقة ومتنوعة في فصل الشتاء، كل ما عليكِ هو الإطلاع على أزياء النجمة الهندية بريانكا تشوبرا، التي تشتهر بكونها إحدى أيقونات الموضة ليس في عالم بوليوود فقط ولكن هوليوود ايضًا.

تٌقدم لكِ صحيفة " بينك فيلا "، اطلالات شتوية متنوعة ل تشوبرا ما بين الإطلالات أحادية اللون ومتعددة الالوان، شاهدي واختاري ما يتناسب مع أسلوبك  وجسدك:

الأسود ليس دائمًا فكرة جيدة:

تربط الكثير من السيدات والفتيات بين فصل الشتاء والألوان الداكنة خاصًة اللون الأسود وهذا اللون ليس خيارًا مثاليًا في جميع الأوقات وهذا يظهر جليًا في إطلالة بريانكا تشوبرا التي اعتمدتها خلال جولة تنزه بصحبة كلبها حيث ارتدت بنطال وشيميز باللون الأبيض ونسقت معهما سترة شتوية قصيرة من الفرو باللون الاخضر الفاتح وبدت في غاية الاناقة والجمال مع إضافة الحقيبة و البوت الأبيض.

الألوان تجعل الأشياء في مسارها الجديد:

عندما تقرر النساء ارتداء لون الخردل يحرصن دائمًا على كسر حدة اللون بشئ داكن مثل اعتماد سترة أو سروال جينز او جلدي أسود ولكن بريانكا قدمت منظور جديد لارتداء هذا اللون حيث  ارتدت سروال و كنزة صوفية و معطف أوفر سيز بلون الخردل ونسقت مع بوت اسود.

موضة الفلورال ليست لفصل الصيف فقط:

خرجت بريانكا تشوبرا بهذه الإطلالة عن الإطار التقليدي ل صيحات الملابس الشتوية التي تكون عادة منقوشة بجلد الحيوانات وطبقت موضة فستان الفلورال " الورود " كمظهر شتوي  يجمع بين الأناقة والألوان الزاهية.

الإطلالة الأحادية هي الأفضل على الإطلاق:

تعتبر موضة اللون الأحادي من افضل الموضات التي تطبقها ليس فقط النجمات ولكن السيدات بشكل عام وهذه المرة اختارت بريانكا اطلالة مخملية احادية اللون من القطيفة الخفيفة اللامعة باللون الأبيض الفضي وانتعلت حذاء وحقيبة بألوان زاهية.

التنورة مناسبة ايضًا لفصل الشتاء:

لا يقتصر ارتداء التنورة على فصل الصيف فقط ولكنها مناسبة لفصل الشتاء وهذا ما برهنت عليه بريانكا عندما ظهرت بمظهر كلاسيكي فاخر وهو عباره عن جاكيت و تنورة منقطة باللون الأسود ونسقت معهم كنزة صوفية وحذاء وحقيبة باللون الأسود.

بريانكا تشوبرا أزياء موضة أزياء الشتاء إطلالات شتوية

احدث المقالات