تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
استعدي لربيع 2021 بأكثر الصيحات رواجا وأخرى ودعيها
استعدي لربيع 2021 بأكثر الصيحات رواجا وأخرى ودعيها

استعدي لربيع 2021 بأكثر الصيحات رواجا وأخرى ودعيها

2021-02-01

دائما ما تكون الموضة سباقة فيما يتعلق بأحدث وأبرز صيحات المواسم المقبلة، ففي حين أننا لا نزال في موسم الشتاء، إلا أن ملامح موضة الربيع بدأت بالظهور.

ومن خلال خبراء الموضة نكشف لكِ فيما يلي أكثر الصيحات رواجًا لربيع 2021 وأخرى عليكِ توديعها:

اختاري

القميص الفضفاض محل الكروشيه

يأتي القميص التقليدي ولكن ذا التصميم الفضفاض من أبرز القطع في ربيع هذا العام، ويستبدل القطع المحاكة أو الكروشيه، ولا تقتصر اطلالات القميص على الأسلوب الكلاسيكي مع البليزر فقط، إذ يمكنك تنسيقه بأكثر من طريقة حسب رغبتك.

قطعة كلاسيكية بدلًا من إطلالة كاملة

بدلا من فكرة الاطلالة الرسمية الكاملة بالبليزر والبنطلون الكلاسيكي، يأتي اختيار قطعة كلاسيكية مثل بليزر فضفاض أو بنطلون واسع لإكمال الإطلالة، من بين أبرز صيحات ربيع هذا العام.

الأخضر الزاهي وليس الأصفر

الألوان المشرقة والساطعة دائمًا ما تكون هي عنوان الإطلالات الربيعية، وفي حين أن الأصفر دائمًا ما يكون من الألوان الطاغية في الربيع، إلا أن هذا العام يأتي الأخضر الزاهي في صدارة صيحات الربيع.

توب البولو يطيح بالأوف شولدر

بجانب مختلف التصاميم والقطع، يظهر توب البولو وبقوة على الساحة في ربيع هذا العام ويطغي على العديد من الصيحات، وخاصة تصاميم الأوف شولدر.

أحذية الفلات المدببة تطغي على السليبر

بدلا من السليبر، تتصدر تصاميم أحذية الفلات ذات المقدمة المدببة أو البارزة المشهد خلال ربيع 2021، وتلك الصيحة تسيطر على مختلف تصاميم أحذية الفلات، سواء اللوفر أو المستوحاة من حذاء الباليه.

التنورة الميني محل الشورت

لا غنى عن التنانير في الربيع أو الصيف، وفي ربيع هذا العام تنضم التنورة الميني إلى أبرز صيحات الموسم وتحل محل الشورت البرمودا.

أزياء موضة موضة 2021 موضة ربيع صيحات الموضة

احدث المقالات