تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ملابس السباحة
ملابس السباحة

استعدي لربيع وصيف 2021 بأبرز صيحات ملابس السباحة

2021-03-17

شارف الشتاء على الانتهاء لاستقبال موسم الانتعاش والاستمتاع بالشاطئ، ومع الاستعداد لموسم الربيع والصيف، يكون لملابس السباحة ركن خاص في عالم الموضة.

وهذا العام، تتميز ملابس السباحة بالميل أكثر للراحة والبساطة دون التخلي عن اللمسات الانثوية الناعمة، وفيما يلي نستعرض لكِ أبرز صيحات ملابس السباحة لتستعدي لربيع وصيف 2021:

البكيني الأسود

يتصدر البكيني الأسود المشهد في صيحات ملابس السباحة هذا العام، ويتميز بالتنوع في التصاميم مع الإبقاء على البساطة، إذ يأتي بأكثر من ستايل يناسب مختلف الأذواق.

chanel

الكشاكش وأسلوب الآيليت

تدخل الكشاكش وأسلوب الآيليت في موضة مايوه هذا العام لتضفي لمسة من الأنوثة والنعومة على الإطلالة، إذ تظهر سواء على الحمالات أو أي جزء من المايوه بمختلف تصاميمه، البكيني والقطعة الواحدة.

swimsuit trends

نقشات الحيوانات

من جلد الفهد والنمر إلى الزيبرا وغيره، تسيطر نقشات الحيوانات على موضة ملابس السباحة هذا العام وبأكثر من ستايل مميز، وخاصة التي تجمع بين نقشتين مختلفتين.

تصميم الطيات

لإضافة لمسة أكثر جاذبية ولكن دون تكلف أو مبالغة، يمكنك اختيار ملابس السباحة ذات تصميم الطيات، فهي رائجة للغاية طوال ربيع وصيف هذا العام وجذابة.

الستايل الرياضي

يظهر الستايل الرياضي بقوة في موضة ملابس السباحة هذا العام، ويمكنك اختياره إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة بسيطة كلاسيكية مستوحاة من تصمايم السباحات المحترفات.

الكم الواحد

بجانب التصاميم المعتادة، يظهر على الساحة تصميم المايوه ذا الكم الواحد وبأشكال وألوان متنوعة.

الغير متناظرة

بدلا من الأسلوب التقليدي والمعتاد، تظهر التصاميم غير المتناظرة بقوة هذا العام في موضة ملابس السباحة، لإضفاء لمسة استثنائية إلى إطلالتك الشاطئية.

الأربطة المتعددة

بجانب المزودة بحزام، تتميز صيحات المايوه لربيع وصيف 2021 بالتصميم ذا الأربطة المتعددة، والذي يعزز اطلالتك الشاطئية مع إمكانية اعتماده بأكثر من ستايل حسب رغبتك.

من وحي الريترو

يسيطر ستايل الريترو على موضة ملابس السباحة هذا العام، وخاصة فيما يتعلق بالنقشات والألوان اللافتة.

ملابس السباحة أزياء إطلالات

احدث المقالات