تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 عليا بهات
عليا بهات

اختاري ملابسك لقضاء العطلات من خزانة عليا بهات.. شاهدي

2020-10-12

من أيقونات الموضة في عالم بوليوود التي تتبعها الفتيات من مختلف الأعمار والجنسيات النجمة الشهيرة عليا بهات التي تعرف جيدًا الأزياء التي تتناسب معها ومع جسدها من الملابس الفضفاضة للإطلالات الكلاسيكية للبدلات الرسمية لملابس العطلات.

ونشرت صحيفة " بينك فيلا " الهندية، تقريرًا عن أبرز الإطلالات المناسبة للعطلات والرحلات من خزانة أيقونة بوليوود عليا بهات ومنها:

الفستان الماكسي الأبيض:

ارتدت عليا بهات الفستان الأبيض الماكسي الطويل بأكمام واسعة فضفاضة و المناسب ارتداؤه فوق لباس السباحة وحقيبة الشاطئ المثالية من شانيل ونظارات شمسية بيضاء.

الجامبر القصير:

ارتدت عليا بهات في رحلات السفاري جامبر باللون الكاكي وبدت إطلالتها مناسبة ومرنة للمكان.

الفستان الكلاسيكي:

عند التنزه او الذهاب للتسوق لا يوجد اطلالة مناسبة اكثر من فستان كلاسيكي خفيف وفضفاض الذي ظهرت به عليا بهات واكملت إطلالتها بأحذية الكعب العالي والحقيبة.

الأزياء المطبوعة:

من الإطلالات المرنة والعصرية، موضة الطبعات الملونة وظهرت عليا بهات ببدلة ذات طبعات ملونة تجمع بين عدة ألوان زاهية مثل الأخضر الفاتح والأصفر والوردي.

الكروب توب والسروال:

لاشئ اكثر راحة وعصرية من الكروب توب و السروال القماشي الذي ظهرت به بهات من قبل فهذه الإطلالة تتناسب مع الاجواء الحارة و تجمع بين الراحة والأناقة.

البليزر:

من الموضات التي تألقت بها عليا بهات أثناء وقت الرحلات والعطلات هي موضة البليزر القصير بدون سروال مع مع احذية البوت المرتفعة التي تعلو منطقة الركبة.

القميص الأبيض:

لا شئ أفضل من قميص ابيض خفيف وواسع الحجم ومن أسفله لباس السباحة كإطلالة عليا بهات إذا اردتِ قضاء بعض الوقت على الشاطئ.

صيحة الطبقات:

هذه الصيحة التي تألقت بها النجمة الشهيرة عليا بهات تتناسب مع العطلات الشتوية والخريفية يمكنكِ إرتداء سروال أسود وتي شيرت ابيض او بأي لون آخر تفضلينه مع كارديجان اسود طويل او معطف طويل ونسقي معه احذية الهاف بوت باللون البني او الأسود أو الرمادي.

عليا بهات أزياء مشاهير موضة

احدث المقالات

X