تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

اتجاهات أزياء ابتدأتها جينيفر أنيستون في friends وما زالت رائجة الى الان

2020-09-20

اشتهرت النجمة الأمريكية جينيفر أنستون بدورها في المسلسل الشهير   friends حيث لعبت دور رايتشل غرين الفتاة الجميلة الجذابة التي تعشق الموضة وخلال حلقات المسلسل الذي امتد عرضه لسنوات طويلة ظهرت انستون بالعديد من الإطلالات الجديدة والتي مازالت إلى الآن تعتبر موضات رائجة تتبعها العديد من الفتيات والسيدات.

ونشرت صحيفة " برايت سايد "، قائمة بالأزياء التي قدمتها أنيستون من خلال أدائها لشخصية رايتشل غرين والتي روجت لها منذ ذلك الحين ومنها:

التيشرت والتنورة السوداء:

ظهرت رايتشل غرين في إحدى حلقات مسلسل friends بإطلالة أحادية اللون مازالت رائجة إلى الآن وهي عبارة عن تيشرت اسود مربوط أعلى الخصر وتنورة سوداء.

التنورة الكاروه القصيرة:

روجت الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون موضة التنورة الكاروه القصيرة بلونيها الأحمر والأبيض مع بلوزة بيضاء ولازالت هذه الإطلالة الكلاسيكية معتمدة من قِبل العديد من الفتيات في وقتنا الحالي.

القميص الشفاف اللامع:

ظهرت أنيستون بإطلالة مستوحاة من الثمانينات وارتدت قميص شفاف لامع يظهر التوب الابيض من أسفله و نسقته مع تنورة سوداء قصيرة.

المعاطف المتعددة:

روجت ريتشيل غرين أو جينيفر أنيستون لموضة المعاطف المتعددة حيث ارتدت أكثر من طبقة من المعاطف الداكنة و نسقتها مع بلوزة وسروال اسود.

الدانتيل الأسود:

أطلت الممثلة الامريكية جينيفر أنيستون أكثر من مرة بأنماط متعددة من الأزياء المصنوعة من الدانتيل الأسود حيث نوعت ما بين الفستان والتنورة والقميص وبدت في غاية الجمال ومن المعروف ان موضة الدانتيل الأسود تطبقها العديد من السيدات والفتيات سواء في ملابس العمل أو فساتين السهرة.

الإطلالة أحادية اللون:

ظهرت انستون بثوب مكون من قطعتين بلون موحد مكون من بليزر وتنورة قصيرة مع وشاح بدرجة داكنة من نفس لون الثوب وهذه الإطلالة تلقي استحسانًا كثيرًا لدى السيدات حتى وقتنا الحالي.

جينيفر أنيستون Friends مشاهير أزياء

احدث المقالات