تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إميليا رومانيا
إميليا رومانيا

إميليا رومانيا.. منطقة الأزياء الإيطالية الشهيرة تختار دبي لاستعراض 14 علامة أزياء

2020-07-22

اتخّذت منطقة إميليا رومانيا الإيطالية من دبي واحدة من أبرز البلدان تنافسية بين عواصم الموضة - نيويورك ولندن وميلانو وباريس. وعليه وقع الاختيار على دبي كأفضل وجهة أزياء في منطقة الشرق الأوسط وملتقى لتقديم 14 علامة أزياء من خلال مبادرة "الأزياء الإيطالية في دبي".

تدعم هذه المبادرة التي يتم ترويجها وتنظيمها من قبل اتحاد Unioncamere Emilia-Romagna؛ شركات الأزياء الصغيرة والمتوسطة من منطقة إميليا رومانيا لاستعراض أحدث القطع الحرفية المشهورة وعالية الجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بدأت العديد من علامات الأزياء الشهيرة في جميع أنحاء العالم مسيرتها الإبداعية من منطقة إميليا رومانيا، مع مجموعة من المصممين ودور الأزياء الذين عملوا على تنسيق إطلالات المشاهير وأيقونات الأزياء أمثال Elizabeth Taylor وAudrey Hepburn وGrace Kelly وJacqueline Kennedy Onassis. تواصل المنطقة جذب أهم وأشهر العلامات التجارية العالمية لوفرة الخبراء والحرفيين المتخصّصين وكفاءاتهم الفريدة، إضافة إلى المصانع المتطورة والأفكار المبتكرة والموردين المؤسسين للخدمات والمنتجات.

 

وتشمل علامات الأزياء الـ 14 التي تم استعراضها من خلال منصة "الأزياء الإيطالية في دبي" الإكسسوارات والمجوهرات الفاخرة والملابس الداخلية وملابس السباحة والأزياء الجاهزة. يرجى الاطلاع على المعلومات والصور أدناه:
 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي ايطاليا أخبار الأزياء جمال أناقة

احدث المقالات

X