تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إليكِ 6 إطلالات عصرية للمحجبات
إليكِ 6 إطلالات عصرية للمحجبات

إليكِ 6 إطلالات عصرية للمحجبات.. اختاري ما يناسبك

2020-08-05

 الموسم الصيفي، هو موسم الألوان والرسومات المزخرشة. لذا تحرص المحجبات على اختيار ملابسهن بعناية ودقة شديدة، تناسب هذه الأجواء، فضلاً عن انتقاء أحدث الموضات، للظهور بإطلالات راقية وجذابة.

لم يعد الحصول علي لبس يناسب الفتيات المحجبات أمر شائك فقد أصبح الأمر في غاية البساطة خاصة في ظل تحدى المصممين في توفير أفضل الموضات التى تناسب شكل وشروط الحجاب، ومن هنا سيدتى نقدم لكى خمس إطلالات مناسبة لأى فتاة محجبة لعيد الضحى، فقط ما عليكى سوى اختيار ما يناسبك:

الإطلالة الأولى:

اختارت العارضة هنا قفطان بالألوان المميزة والعصرية مفتوح من الأمام ونسقت معه بنطلون وتوب باللون الأبيض، وزينت الإطلالة بحذاء وحجاب باللون الأبيض.

الإطلالة الثانية:

اعتمدت العارضة على إطلالة شبابية، بليزر باللون الأصفر الجرئ وبنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح وتوب أبيض وزينت الإطلالة بحذاء رياضي أبيض وحجاب رأس باللون الأبيض.

الإطلالة الثالثة:

اختارت العارضة قفطان باللون الأزرق المزخرش بالذهبي، ونسقت معه حجاب أبيض وحذاء أبيض، تعد تلك الإطلالة من الإطلالات المميزة للعيد خاصة في التجمع العائلي .

الإطلالة الرابعة:

للفتيات الأصغر سناً هذه الإطلالة مناسبة لكى تماماً تنورة بالوان صيفية جذابة وتوب أبيض بأكمام منتفخة وحجاب رأس باللون النيود، وزينت الإطلالة بحقيبة من الخوص وحذاء شفاف دارج هذا الموسم.

الإطلالة الخامسة:

اعتمدت العارضة علي فستان باللون الأصفر الجرئ وحجاب رأس باللونين الأبيض والاسود، وقررت العارضة كسر النمط الكلالسيكى للفستان بحذاء أبيض رياضي، حيث يمكن اعتماد تلك الإطلالة نهاراً، وبتغيير الحذاء إلى حذاء ذو كعب عالى تصبح الإطلالة كلاسيكية من الدرجة الأولى يمكن اعتمادها ليلاً.

حجاب إطلالات صيف إطلالات عصرية

احدث المقالات