تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فساتين شيفون
فساتين شيفون

إليكِ أفضل الفساتين الشيفون المناسبة لحفلات زفاف هذا الصيف

2021-08-21

سواء كنت على علم بذلك أم لا، فمن المحتمل أن يكون لديك بالفعل خزانة مليئة بالعديد من خيارات الشيفون المعلقة بالداخل. السبب هو: الشيفون هو أحد الأقمشة الأكثر شيوعًا عندما يتعلق الأمر بملابس السهرة، وفي حالة التخطيط لحضور حفلة الزفاف، فهو اختيار شائع للغاية ومتعدد الاستخدامات.

والشيفون هو نسيج خفيف الوزن، وعادة ما يكون مصنوعًا من الحرير أو من النايلون أو البوليستر، له مظهر شفاف وغالبًا ما يكون لامعًا قليلاً. ولكن الأهم من ذلك، يمكن ترجمة الشيفون ليناسب مجموعة من الأساليب المختلفة من الحفلات البسيطة حتى حفلات الزفاف.

الإطلالة الأولى

الأطلالة الأولى

هذا الفستان يناسب صاحبات الجسم الممتلئ، ومع لونه الكريمى الناعم يناسب أيضاً صاحبات البشرة السمراء، ويمكن تنسيقه بكل سهوله نظراً لنعومة مظهره, وإذا كنت تخططين لارتدائه في حفل زفاف أوسهرة مسائية، ارتديه مع إكسسوارات لامعة باللون الذهبي مع صندال باللون نفسه وتسريحة شعر بسيطة.

الإطلالة الثانية

الإطلالة الثانية

كان الشيفون المنقوش من بين أبرز صيحات الموضة هذا العام، ويمكنك ارتداء هذا الفستان المثالي لأكثر من مناسبة فهو خيار متعدد الاستخدامات. ويمكنك تنسيق الإطلا مثل ما فعلت العارضة مع تسريحة شعر كيرلى وحمرة شفاة ناعمة باللون النيود وصندل عالى باللون النيود أيضاً.

الإطلالة الثالثة

الاطلالة الثالثة

لمحبي المنت غرين، يمثل هذا اللون مزيجاً ساحراً بالفعل مع الشيفون، ويمكن ارتداء هذا الفستان الذى يأتي فتحة صدر بحرف V، وفتحتين من الجنب، مع كوم بومبه في حفل زفاف نهارى ويمكنك تنسيق الإطلالة بشكل أنيق مع تسريحة شعل منسدل وحمرة شفاة باللون الأحمر الصريح وحذاء عالي مكشوف باللون الفضي.

الإطلالة الرابعة

الاطلالة الرابعة

إذا كنتى تفضلين الفساتين القصيرة، فهذه الإطلالة مناسبة لكي تماماً، فيأتى هذا الفستام من الشيفون باللون الأزرق الملكى، مع كتف واحد يجعل هذا الفستان مثاليًا لحفل زفاف على أجمل أسطح المدينة. ويمكنك تنسيق الإطلالة مع شعر عالى وحذاء وحقيبة باللون الأسود.

جمال اناقة عناية اهتمام أزياء فساتين
 
 

احدث المقالات