تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زارا
زارا

إليكِ أبرز إطلالات زارا لخريف وشتاء 2021

2021-08-11

أُطلق على العامة التجارية الرائدة للملابس الجاهزة "زارا" رسميًا اسم عرابة خريف أزياء خريف، لأن مجموعة زارا لخريف وشتاء 2021 هي منجم من الذهب. بقدر ما أحب التسوق لأسابيع متتالية لبناء خزانة ملابس الخريف المثالية، أعترف بإمكاني القيام بزيارة لمرة واحدة إلى زارا والحصول على كل ما أحتاجه. وإذا كنت أيضًا تتوق لشراء أبرز صيحات أزياء الخريف من زارا، على الرغم من أننا لا زلنا في فصل الصيف فيمكنك تحقيق ذلك.

لحسن الحظ، فقد ذهبت العلامة التجارية إلى أبعد ما هو أبعد من بقاءها على قمة الاتجاهات الصاعدة، فقد قامت بمدنا بمجموعة من الخيارات الغير مملة وأساسية، بدلاً بساطتها المتعمدة. لن تجد عددًا كبيرًا من العناصر كما فعلت في مجموعة الربيع والصيف، ولكنك ستجد سترات وتي شيرتات وسراويل وتنانير يمكن ارتداؤها تجعل أبسط القطع أكثر فخامة. ولا تنس أنه يمكنك دائمًا إضافة بعض الإكسسوارات ذات الحد الأقصى فوق القطع الأساسية إذا كنتى من محبين إضافة تلك التوابل الخاصة إلى الملابس!

ولهذا، إذا لم يكن لكِ متاح الذهاب إلى المتجر الآن، فإنني أوصيكم بالتسوق من موقع زارا الإلكتروني، واختاري ما يناسبك؛ سواء كنتي بحاجة إلى فستان بسيط وعملي، أو سترة أو كنت تبحث عن القميص المثالي، فأنا أضمن أن ما تبحث عنه موجود في هذه القائمة.

ومن بين أبرز الخيارات الموجودة والمعروضة عبر الموقع الالكترونى وداخل المتجر، ما يلي:

الكروب بليزر

إذا كنتى تعتادين ارتداء معتادًا البليزر الطويل، فيمكن تجربة هذا البليزر القصيرًا هذا الموسم لتغيير استايلك المعتاد. كما تبلغ تكلفته 49.90 دولار أمريكي فقط.

الكروب بليزر

فستان قصير برباط جانبي

إذا كنتى تفضلين الحصول علي قطعة سهلة وبسيطة، فإن هذا الفستان هو الخيار المثالي، وتبلغ تكلفته 49.90 دولار أمريكي.

فستان قصير برباط جانبي

بوت جلد طويل بكعب

هذه الأحذية الجلدية المترهلة من القطع باهظة الثمن  في زارا، لكن الجودة تجعلها تستحق ذلك. حيث تبلغ تكلفتها 199 دولارًا.

 

بوت جلد طويل بكعب

بليزر كتان بقصّة مستقيمة

هل تبحث عن مجموعة من الألوان تتناقض مع خزانة ملابس الخريف والشتاء الداكنة؟ ارتدِ هذا البليزر الأحمر وحققي الفرق. حيث تبلغ تكلفته 119 دولارًا.

بليزر كتان بقصّة مستقيمة

تنورة بطباعة النمر

 طباعة النمر الداكنة من القطع المفضلة في الأشهر الباردة، ويمكنك اعتمادها بأكثر من طريقة، وتبلغ تكلفتها 49.90 دولار .

 

تنورة بطباعة النمر

ملابس ازياء مجموعات جمال اناقة عناية اهتمام
 
 

احدث المقالات