تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إليسا في إطلالة سابقة ظهرت فيها الملكة رانيا
إليسا في إطلالة سابقة ظهرت فيها الملكة رانيا

إليسا في إطلالة سابقة ظهرت فيها الملكة رانيا

2021-01-07

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا صورة جديدة لها عبر حسابها في إنستغرام ظهرت فيها مرتدية بدلة باللون الرمادي، وأسفلها توب أسود مفتوح من ناحية الرقبة.

وحازت الإطلالة على إعجاب الجمهور العربي الذي تغزل بها بشدة مؤكدين أنها في غاية التألق، وكان اللافت أن إطلالة إليسا الأخيرة كانت قد ظهرت فيها الملكة رانيا العبدالله ملكة الأردن في وقت سابق، حيث كانت الملكة رانيا قد نشرت صورة لها تجمعها بزوجها الملك عبدالله مُرتدية نفس البدلة، والاختلاف الوحيد في التوب الأسود حيث جاء التوب الذي ارتدته الملكة رانيا بياقة عالية.

كما حرصت الملكة راينا على وضع حزام بسيط كإسسوار للطقم، فيما اختارت اليسا أن ترتدي قلادة خاصة ان التوب الذي ارتدت يكشف عن رقبتها.

ولدت الملكة رانيا العبدالله واسمها الأصلي رانيا فيصل الياسين في الكويت لأبوين من أصل فلسطيني، وتزوجت الملك عبد الله الثاني عام 1993 قبل توليه العرش، ولقبت بملكة الأردن بعد عدة شهور من تتويجه عام 1999.

درست الملكة رانيا العبدالله في المدرسة البريطانية في الكويت، وحصلت على شهادة إدارة أعمال وحاسبات ومعلومات من الجامعة الأمريكية في القاهرة، قبل زواجها من الملك عبد الله، عملت في سيتي بنك وشركة أبل في مدينة عمان في الأردن.

وبعيدًا عن المنصب، الملكة رانيا أم لأربعة أبناء أكبرهم ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ثم الأميرة إيمان، والأميرة سلمى، وأصغرهم الأمير هاشم.

وكرست رانيا العبدالله الكثير من الوقت للارتقاء بالتعليم من أجل مستقبل أفضل للأطفال الأردنيين. ومن أبرز المشروعات التي بدأتها لتحقق هذا الهدف مشروع مدرستي، الذي انطلق عام 2008 ويهدف لصيانة البنية التحتية وتأهيل 500 مدرسة حكومية أردنية بشراكة بين القطاع العام والخاص.

وجائزة الملكة رانيا العبد الله للتميز التربوي التي انطلقت بناءً على توجيه منها. وفي عام 2002، اختيرت عضوًا في المجلس التأسيسي للمنتدى الاقتصادي العالمي. لطالما اهتمت رانيا ببناء جسور بين الثقافات المختلفة، ونشر الوعي حول حقيقة الحضارة العربية والإسلامية. نظرًا لهذه الجهود منحت جائزة الشمال -الجنوب من المركز الأوروبي. ولها مؤلفات عديدة منها: مبادلة الشطائر، وهبة الملك، والجمال الدائم.

إليسا الملكة رانيا مشاهير إطلالات أناقة جمال

احدث المقالات

X