تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حفل البليبورد
حفل البليبورد

إطلالات كارثية في حفل جوائز البيلبورد لعام 2020.. شاهدي

2020-10-21

أوقفت جائحة فيروس كورونا الكثير من عروض الجوائز ، لكن حفل جوائز البيلبورد لعام 2020، مضي قدماً! يوم الأربعاء، 14 أكتوبر، أقيم الحدث السنوي الثلاثين في مسرح دولبي في لوس أنجلوس وكان حدثاً أنيقاً!

للعام الثالث على التوالي، استضافت كيلي كلاركسون العرض المرتقب بشدة وقالت في بيان عندما تم اختيارها للمشاركة في الحفلة: "يسعدني أن أعود إللى عائلتي بيلبورد، أحب أن أكون جزءً من حدث يحتفل بأعظم فنانينا ويسلي معجبينا،هذه ليلة موسيقية لا تريد أن تفوتها".

ليزو

 صعدت ليزو إلى المسرح للحصول علي جائزة أفضل فنانة مرتدية فستانًا أسود قصيرًا بكتف واحد وكتبت كلمة VOTE بخط عريض، قبل الانتخابات المقبلة في نوفمبر. ارتدت الفستان المخصص من كريستيان سيريانو، ونسقت معه صندل مربوط وأقراط مرصعة بالماس. تم سحب شعرها في شكل ذيل حصان عالي أنيق لإبراز مظهرها القوي.

بيلي إيليش

حافظت بيلي إيليش على راحتها كما هي العادة في الحفل مرتدية ملابس غوتشي من الرأس إلى القدمين. فقد ظهرت بيلى بإطلالة كارثية معتمدة بدلة باللون الزيتى، ونسقت معها قبعة وقناع وجه من نفس النقشة.

سيا

ظهرت المغنية بشئ عجيب غير مفهوم إطلاقاً، فقد ارتدت ثوب ورديًا من Dolce and Gabbana Alta Moda في حفل توزيع الجوائز. ووضعت فوق رأسها فيونكة كبيرة للغاية باللون الذهبي، إطلالة كارثية من الدرجة الأولى.

كيلي كلاركسون

ظهرت كيلي كلاركسون بفستان اللون الفضي، مع أكمام طويلة من الشرائط، واعتمدت شعر مصفف منسدل، وأكملت الإطلالة الكارثية بحمرو شفاه باللون الأحمر!

جوليا مايكلز

ظهرت مايكلز في فستان بكتف واحد من Bicholla مع طبقات من التول الأبيض الكريمي. مع حذاء أسود من Gianvito Rossi يصل إلى الفخذ وبعض المجوهرات البسيطة! واعتمدت مكياج غريب باللون الوردى

ترجمة: لارا ثابت

حفل بليبورد إطلالات المشاهير هوليوود والستايل

احدث المقالات