تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إطلالات كاجول لعيد الأضحى
إطلالات كاجول لعيد الأضحى

إطلالات كاجول لعيد الأضحى

2020-07-19

انخفضت حدة الإجراءات المتخذة في معظم الدول العربية بسبب فيروس كورونا، ومع اقتراب عيد الأضحى، ورؤيتك لعدد لأشخاص كثر في هذه الفترة تألقي في عيد الأضحى بإطلالة كاجول مريحة، أنيقة وعصرية.

الجينز

هو الحل الرائع والمريح لتتألقي بالعيد، ارتدي جينز بقصة "mom fit jeans"، وطبيقي عليه تيشيرت أبيض، وأضيفي على إطلالتك "بليزير" بلون مثل الأزرق أو الزهري أو غيرها، وأكملي تألقك بحذاء كعب فيه من لون "البليزير".

 

البدلة النسائية

هي أحد أحدث الإطلالات وأكثرها عصرية في 2020، والبدلية النسائية ليست فقد رسمية، ولكن اختيار البدلة النسائية بلون ساطع مثل البرتقالي المحمر، ونسقيها مع توب أنيق بلون الوردي وحذاء رياضي وحقيبة صغيرة.

تنورة جينز قصيرة

يمكنك التخلي عن البنطال الجينز واستبدالها بتنورة جينز قصيرة، نسقيها مع توب "اوف شولدير" بأكمام تظهر الأكتاف بلون ساطع مثل الأحمر أو الأصفر، وارتدي معها حذاء رياضي باللون الأبيض وحملي شنتة صغيرة بنفس لون التوب.

 تنورة طويلة مفتوحة

تألقي بتنورة طويلة مفتوحة لفوق الركبة باللون الاسود، وطبيقي معها قميص باللون البيج بربط من عند الخصر، ضعي اكسسوارات باللون الذهبي، وحذاء كعب عالي باللون الأسود.

 فستان الكاروهات

الفساتين هي عنوان للاناقة، فجعليها عنوان تألقك في عيد الأضحى، اختاري فستان كاروهات بالوان محيادة، بيج وأبيض وبني، واسع رقبته على شكل V، ارتدي معه حذاء باللون الأبيض وحقيبة من نفس اليوم.

 فستان قصير

ارتدي فستان قصير ذو أكمام طويلة، باللوان صيفية منعشة، ورتدي معه حذاء مسطح.

إطلالات كاجول لعيد الأضحى جينز فساتين تنورة أزياء

احدث المقالات