تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إطلالات رياضية مريحة وعصرية .. اختاري ما يناسبك
إطلالات رياضية مريحة وعصرية .. اختاري ما يناسبك

إطلالات رياضية مريحة وعصرية .. اختاري ما يناسبك

2020-08-11

أصبحت الملابس الرياضية أهم عناصر الستريت الستايل. لقد اكتسبت موضة الملابس الرياضة شعبية كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية، لكنها ظهرت في السبعينيات، كانت تلك هي الحقبة التي بدأ الناس فيها أخذ اللياقة على محمل الجد، وحاولت العلامات التجارية الرياضية تلبية احتياجاتهم من خلال تصميم أنماط مختلفة من الإطلالات الرياضية.

كانت تصاميم الملابس الرياضية هذه تجذب الانتباه ببطء في كل مكان، وبفضل جيل الألفية الذى جمع بين وسائل الراحة مع الأناقة، ولا شيء يجمع بين الاثنين أفضل من مجموعة ملابس رياضية جيدة.

ومؤخراَ، شاهدنا جميعاً عارضات الأزياء مثل كيندال جينر وجيجي وبيلا حديد وهيلي بيبر وإميلي راتاجكوفسكي، يتبعت تلك الموضة ويبدون في غاية الأناقة، وفي هذا المقال نقدم لكى سيدتى ٥ اطلالات رياضية مريحة وعصرية، فقط ما عليكى سوى أختيار ما يناسبكى:

الإطلالة الأولى:

اعتمدت عارضىة الأزياء هايلي بيبر علي توب أبيض قطير وبنطال هاي ويست بطبعة عسكرية مع سترة رمادية كبيرة الحجم، ولمزيد من الجاذبية، أضافت هيلي نظارات ذات إطار مربع وأقراط صغيرة ذات أطواق وحذاء لامع.

الإطلالة الثانية

اختارت أصغر عارضة أزياء، كايا جربر أن تبدو أنيقة في هذاه الإطلالة فقد ظهرت بقميص قصير مطبوع عليه نقوش عسكرية، مع بنطلون رياضي أحمر ناري وزوج من الأحذية القتالية.

الإطلالة الثالثة:

ترتدي كل من بيلا حديد وكيندال جينر إطلالات رياضية بطرق مختلفة. شوهدت بيلا وهي ترتدي طقم رياضي أبيض بالكامل مع سترة من الفرو باللون الأبيض الفاتح وحقيبة ملائمة ونظارة شمسية. في حين، ارتدت جينر بدلة رياضية سوداء مع معطف رمادي طويل، وحذاء رياضي أبيض، وحقيبة بحزام متقاطع، ونظارة شمسية بيضاوية صغيرة.

الإطلالة الرابعة

ثق في هيلي بيبر في اختبارتها للملابس الرياضية. فقد شوهد هنا للحصول على فنجان سريع في قميص رمادي ضيق، وبنطلون رياضي داكن، وقميص كبير منقوش وحذاء رياضي مذهل.

الإطلالة الخامسة:

اعتمدت ماديسون بير علي حمالة صدر رياضية باللون البيج، وشورت رياضي قصير للغاية وزوج من الأحذية الرياضية الوردية.

إطلالات عصرية إطلالات مريحة ستايل عصري ستايل مريح

احدث المقالات