تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديبيكا بادكون
ديبيكا بادكون

إذا كنت من محبي الـ"وان شولدر".. إليك 9 إطلالات مميزة من دولاب ديبيكا بادكون

2020-05-31

في كثير من الأحيان، يجد المشاهير إطلالة تناسبهم بشكل أفضل من أي شخص آخر. بالنسبة إلى بريانكا شوبرا، إنها تفضل الفساتين الملفوفة، كاترينا كايف تحب فساتين الأزهار ويبدو أن ديبيكا بادكون تعشق فساتين الكتف الواحد أو الـ "وان شولدر".

من السجادة الحمراء إلى المطارات، حتى ممارسة الرياضة في كل مناسبة وحدث ممكن، تظهر بهم وتبدو استثنائية تمامًا في كل مرة ! فيما يلي تقرير عن جميع إطلالات الـ "وان شولدر" لجميلة بوليوود "دبيكا بادكون".

- الإطلالة الأولى

ظهرت دبيكا في حفل جوائز أكاديمية السينما الهندية الدولية، بثوب أحمر ساخن ورائع بكتف واحد و شق يصل إلى أعلى الفخذ، وأكملت الإطلالة بأقراط ذهبية ثقيلة وحمرة شفاه حمراء جريئة!

- الإطلالة الثانية

في هذه الإطلالة ظهرت دبيكا بثوب ازرق منقط  بكتف واحد، ولكن هذه المرة اختارت مظهرًا بسيطًا، وقامت بتصفيف شعرها ومكياج أنيق بسيط ناعم وبدت في غاية الأناقة .

- الإطلالة الثالثة

غيرت ديبيكا زمام الأمور وتالقت في إطلالة مميزة وأكثر جرأة، فستانًا أسود بكتف واحد من بودي بوديكون الذي عانق منحنياتها.

- الإطلالة الرابعة

في مهرجان كان السينمائي أيضًا، اختارت ديبيكا ثوبًا بكتف واحد بلون أخضر زمردي عميق وغني. وأظهرت الشق عالي الفخذ ساقيها النحيفة وأكملت مظهرها بمكياج جريء.

- الإطلالة الخامسة

في حفل غولدن غلوب بعد الحفلة، تألقت ديبيكا في ثوب حريري أصفر بكتف واحد، وبدت مثيرة للإعجاب للغاية.

- الإطلالة السادسة

في أول ظهور لها لأول مرة في هوليوود" إكس إكس إكس"، اختارت ديبيكا إطلالة باللون الوردي فاتح، وبدت في غاية الجمال!

- الإطلالة السابعة

تمكنت دبيكا من خلق نمطها الخاص، على سبيل المثال، فقد اختارت دبيكا هذا القميص الأبيض الناصع ذو الكتف الواحد، مما منحه لمسة جديدة وجميلة ! مع بنطال جينز عالي الخصر، وبدت عصرية في الزي الأنيق!

- الإطلالة الثامنة

للحصول على مظهر أكثر فخامة، اعتمدت دبيكا توب وردى جرئ بكشكشة حريرية بكتف واحد مع سروال أحمر عالي الخصر. واختارت سحب شعرها لإظهار عظامها وجهها المنحوت المتوهج!

- الإطلالة التاسعة

لم تعتمد فقط دبيكا هذا النمط علي السجادة الحمراء فقط، بل حتى المطار! فجميعنا نفضل ارتدت فستانًا بسيطًا وأنيقًا بكتف واحد مع الجينز للحصول علي المزيد من الراحة.

ديبيكا بادكون وان شولدر أزياء مشاهير إطلالات

احدث المقالات