تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أنسب ملابس السباحة لصاحبات الجذع القصير
أنسب ملابس السباحة لصاحبات الجذع القصير

أنسب ملابس السباحة لصاحبات الجذع القصير

2021-04-25

كما هو الحال بالنسبة للبشرة والشعر، لكل شكل وطبيعة جسم، ستايل الأزياء المناسب لها لإبراز جمالها أكثر.

ونفس الأمر ينطبق على ملابس السباحة، فعلى الرغم من اختيار المايوه قد يكون مجرد أمراً بسيطاً بالنسبة للكثيرات، إلا أنه ليس جميع التصاميم مناسبة للكل، إذ هناك تصاميم تناسب ذوات القامة الطويلة عكس القصيرات أو النحيفات عكس الممتلئات وغيرهن ولا تبرز جمالهن كما يجب.

ولأن الكثيرات من ذوات الجذع القصير قد يحترن في اختيار التصميم المناسب، نوضح فيما يلي أنسب تصاميم ملابس السباحة لهن، لإطلالة شاطئ أكثر جاذبية:

تصميم القطعة الواحدة ذات الحزام

تحتاج ذوات الجذع القصير إلى تصميم يمنح ساقهن مظهراً أكثر طولاً، وهذا التصميم يأتي من بين الأنسب لذوات الجذع القصير، إذ يحقق الغرض مع إضافة مزيداً من الجاذبية.

الخصر المنخفض

تعزز ملابس السباحة ذات القطعة التحتية منخفضة الخصر، مساحة الجذع وتجعلك تبدين أكثر طولاً، على عكس الخصر العال.

الأوف شولدر

لا تترددي في اختيار تصميم الأوف شولد لإطلالتك الشاطئية، فبجانب ما يضفيه من لمسة أنوثة ونعومة، سيعزز هذا التصميم مظهرك ويناسب شكل جسمك بجاذبية.

تصميم الـ Wrap

يأتي تصميم اللف أو الـ Wrap أحد أبرز التصاميم المناسبة لذوات الجذع القصير، بما في ذلك ما يتعلق بملابس السباحة، إذ يساعد في تعزيز مظهر الخصر.

قصّة V عميقة

اختاري أيضاً تصميم ذا قصّة V عميقة للعنق، فهو من أنسب التصاميم بغض النظر عن طول الشخص، ويعزز مظهر الرقبة ويجعلها تبدو أكثر طولاً ويوازن سمات الجسم.

النقشات الرأسية

ركزي في اختيار تصميم ذا نقشات رأسية، سواء كانت على هيئة تقليمات أو زهور أو غيره بطريقة رأسية، إذ يمنحك هذا التصميم مظهراً أكثر طولاً ونحافة أيضاً.

الرقبة العالية

يأتي تصميم الرقبة العالية من بين الأنسب لذوات الجذع القصير، وخاصة تصاميم الـ halter ذات رقبة عالية.

الكتف الواحد

بجانب الأوف شولدر وما ذُكر أعلاه، يمكنك اختيار ملابس سباحة بتصميم الكتف الواحد، فهي مناسبة جداً لشكل جسمك وتمنحه لمسة أكثر جاذبية.

ملابس السباحة أزياء موضة

احدث المقالات

X