تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أناقة الجلد مع لمسة عصرية عنوان مجموعة هيرميس لحقائب خريف وشتاء 2020
أناقة الجلد مع لمسة عصرية عنوان مجموعة هيرميس لحقائب خريف وشتاء 2020

أناقة الجلد مع لمسة عصرية عنوان من حقائب هيرميس المناسبة للشتاء

2021-11-26

بجانب العديد من الماركات العالمية، تعد هيرميس واحدة من الأبرز في عالم تصميم الحقائب، كما تشتهر بتصاميمها لحقيبة "البيركين" الشهيرة، والتي تُعرف بأنها من الأغلى في العالم.

وبالإضافة لما يقدمه لنا المصممون من عروض أزياء مميزة، لا غنى عن الحقائب، فهي أساسية في إطلالة كل سيدة، وفي أحدث مجموعاتها، قدمت علامة هيرميس مجموعة مميزة من الحقائب لا تخلو من الأناقة.

استعرضت مجلة "فوغ" البريطانية مجموعة حقائب هيرميس في وقت لاحق مجموعة مناسبة للشتاء

تميزت المجموعة بالحجم الصغير والمتوسط، وخاصة الشكل المربع مع يد طويلة يمكن تعديلها، ولفتت الحقائب الأنظار ببساطتها، وكانت حلية الحقيبة هي زينتها الأساسية دون تكلف.

وبالإضافة إلى التصميم المربع غير التقليدي، قدمت هيرميس تصميم آخر استثنائي، وهو التصميم السداسي.

إلا أن هيرميس قدمت شكل غير تقليدي من الشكل السداسي ودمجته مع تصميم انسيابي للحقيبة خال من الضخامة، وذا يد مميزة أيضًا تختلف عن التصاميم المعتادة.

بالإضافة إلى ذلك، تميزت المجموعة بتصاميم من الجلد اللامع والمطفي مع التنوع في الألوان، حيث جمعت بين الزاهي والنيود، دون التخلي عن الأسود، ففي الصور يمكننا رؤية حقائب بألوان الأصفر والجملي ودرجات مختلفة من الاخضر والأزرق، جنبًا إلى مع درجات النيود والوان الرمادي والكريمي والبني المائل إلى النبيذي أيضًا.

هذا ونجحت هيرميس في الجمع بين أناقة الجلد مع بساطة التصميم بلمسة عصرية استثنائية في الحقيبة الواحدة، مما يناسب مختلف الاذواق.

حقائب خريف 2020 أزياء 2020 إكسسوارات 2020 إكسسوارات فوغ

احدث المقالات