تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمل بشوشة
أمل بشوشة

أمل بشوشة تخطف الأضواء بإطلالتها.. من هو المصمم؟

2020-03-25

تمكنت الممثلة الجزائرية "امل بشوشة" من خطف الأضواء وتصدر حديث مواقع الفاشن والسوشال ميديا بإطلالة راقية من تصميم المصمم اللبناني "رامي القاضي".

اختارت أمل فستان فضي مزين بـ سلسلة وبلورات سواروفسكي مع حزام رفيع باللون الفوشي من مجموعة رامي لـ خريف/ شتاء 2020، واختارت حذاء يجمع بين اللون الفضي والذهبي ومجوهرات ناعمة بنفس اللون أيضا.

 

وتغزل الجمهور بإطلالة الفنانة الجزائرية وجمالها الملفت، خصوصًا أن بوشوشة لم تلجأ أبدًا إلى عمليات التجميل المبالغ فيها والنفخ، واستطاعت الحفاظ على جمالها البسيط والطبيعي.

وامل بوشوشة فنانة جزائرية بدأت مشوارها من برنامج المواهب ستار أكاديمي إلا انها حققت نجاحًا كبيرًا في الفن من خلال التمثيل، وشاركت في عدد من الأعمال السورية والمصرية والمشتركة، واستطاعت اتقان اللهجة السورية بشكل كبير وقدمت دور مميز في مسلسل "جلسات نسائية" إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم نسرين طافش، يارا صبري، نظلي الرواس، سامر المصري وآخرون.

كما شاركت بشوشة في مسلسل البيئة الشامي "زمن البرغوت" في الجزء الأول منه، واستطاعت تحقيق نجاح كبير في مسلسل الدراما العربية "الإخوة" إلى جانب عدد من نجوم سوريا ولبنان ومصر من أبرزهم تيم حسن، باسل خياط، أحمد فهمي، وقيس الشيخ نجيب وآخرون.

وتستعد الفنانة الجزائرية للمشاركة في مسلسل "النحات" إلى جانب الفنان السوري باسل خياط، وعن هذا العمل قالت أنها ستقدم شخصية مركبة، وأنها سعيدة بمشاركة خياط للمرة الثانية.

أمل بشوشة إطلالة أمل بشوشة رامي القاضي

احدث المقالات