تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أكثر عارضات الأزياء أجرًا حول العالم
أكثر عارضات الأزياء أجرًا حول العالم

أكثر عارضات الأزياء أجرًا حول العالم ... تعرفي عليهم

2020-06-25

هناك العديد من عارضات الأزياء التي لا يتميزن فقط بحضورهن وجمالهن ولكنهم يتلقون مبالغ خيالية ويجنون ثروات طائلة من مجال الموضة وعروض الأزياء وفيما يلي قائمة بأكثر عارضات الازياء أجرًا وذلك وفقًا لتقرير نشرته مجلة " لندن ران واي ".

دوتزين كرويس:

دوتزين كرويس هي عارضة أزياء هولندية  لدى لفيكتوريا سيكريت وتتقاضى ما يتجاوز ال7 ملايين دولار سنويًا وهي أيضًا تعمل بمجال التمثيل وناشطة حقوقية.

جوان سمولز:

هي عارضة أزياء من بورتوريكو حاصلة على شهادة في علم النفس وتتقاضى سنويًا ما يتجاوز ال8 ملايين دولار. 

بيلا حديد:

تحتل عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد مكانة مميزة في عالم الأزياء ومدرجات الموضة ويتابعها اكثر من 18 مليون شخص عبر الإنستغرام وتتقاضى سنويًا 9 ملايين دولار.

كارا ديليفين:

هي عارضة أزياء إنجليزية وتعمل ايضًا بمجال التمثيل والغناء واستطاعت إبراز اسمها من خلال عروض الأزياء ويصل أجرها سنويًا إلى ما يقرب من 10 ملايين دولار.

روزي هنتنغتون:

هي عارضة أزياء وممثلة انجليزية وهي الوجه الرئيسي للعديد من العلامات التجارية وقد صنفتها مجلة بيبول كأجمل امرأة في العالم ويبلغ أجرها السنوي أكثر من 11 مليون دولار.

كيندال جينر:

تتصدر عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر قائمة عارضات الأزياء الأعلى اجرًا  وهي عارضة الازياء لأغلب العلامات الشهيرة مثل جفنشي وشانيل وفندي ولديها اكثر من 12 مليون متابع عبر الإنستغرام واجرها السنوي خيالي فهي تتقاضى ما يتجاوز  ال22 مليون دولار.

أكثر عارضات الأزياء أجرًا بيلا حديد كارا ديليفين جوان سمولز دوتزين كرويس روزي هنتنغتون كيندال جينر

احدث المقالات