تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أفكار متنوعة لارتداء الكروب توب... اختاري ما يناسبك
أفكار متنوعة لارتداء الكروب توب... اختاري ما يناسبك

أفكار متنوعة لارتداء الكروب توب.. اختاري ما يناسبك

2020-06-18

مع حلول فصل الصيف وبسبب الأجواء الحارة تلجأ السيدات والفتيات للموضات المريحة والعملية مثل موضة الكروب توب فهو أحد الموضات الأنيقة التي تناسب الفئات العمرية من العشرينات والثلاثينات وتتميز بمرونتها وأناقتها.

ونشرت مجلة " ماري كلير " البريطانية، عن الأفكار المتنوعة التي تمكنكِ من إرتداء موضة الكروب توب بشكل أنيق ومنها:

المظهر الكلاسيكي أحادي اللون:

يمكنكِ إرتداء الكروب توب باللون الأسود والذي لا يصل طوله لمنطقة الخصر  مع سروال جلدي أيضًا باللون الأسود واسع الساقين وأحذية كعب عالي باللون الأبيض وحزام خصر عريض.

إطلالة الريش:

إرتداء كروب توب باللون الأبيض مزين بالريش الأبيض مع سروال قماشي أسود بخطوط طولية بيضاء ستمنحكِ المزيد من الاناقة والرشاقة ويمكنكِ إكمال الإطلالة بحقيب زرقاء بجلد لامع وصندال أسود أو أبيض كعب عالِ.

المظهر الأنثوي:

يمكنكِ تنسيق كروب توب أسود المشابه لتصميم القميص مع تنورة جلدية سوداء وزوج من الاحذية البيضاء العالية وحقيبة يد بلون المستردة.

الألوان المشرقة:

لا تقتصر موضة الكروب توب على الألوان الداكنة أو اللون الأبيض ولكن هذه الإطلالة ستعطي مظهرك رونق أكثر عصرية فكروب توب باللون الاحمر وتنورة شيفون باللون الاحمر مع صندال كعب عال سيغير من روتين أزياؤك الذي اعتدتِ عليه.

اسلوب الطبقات:

إذا اردتِ إعتماد اسلوب الطبقات، يمكنكِ إرتداء كروب توب منسوج من الخيوط فوق أحد القمصان الكلاسيكية ويمكنكِ تنسيقها مع سروال أو تنورة جلدية ذو الألوان الفاتحة كالأحمر.

الدنيم المزدوج:

تعتبر موضة الكروب توب بإطلالة الدينيم المزدوج من الصيحات الرائجة والمناسبة لجميع اوقات اليوم ، كل ما عليكِ هو إرتداء كروب توب باللون الأبيض أو الأسود مع سروال وجينيز دينيم.

كروب توب أزياء كروب توب ستايل كروب توب

احدث المقالات