تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أفكار متعددة لارتداء البوت الطويل مع الملابس وهكذا تنسقيه مع حجابك
أفكار متعددة لارتداء البوت الطويل مع الملابس وهكذا تنسقيه مع حجابك

أفكار متعددة لارتداء البوت الطويل مع الملابس وهكذا تنسقينه مع حجابك

2020-09-28

من الموضات الرائجة خلال فصل الشتاء هو البوت الطويل الذي يتجاوز طوله منطقة الركبة وويغطي منطقة الفخذ، وهذه الموضة تطبقها العديد من النجمات باحترافية تظهر مدى أناقتهن ورشاقة اجسادهن.

تقدم لكِ مجلة "ماري كلير" البريطانية، دليلًا شاملًا لكيفية تنسيق موضة البوت الطويل مع الملابس ومنها ما يناسبكِ كمحجبة، إليك هذه القائمة اختاري ما يناسبك منها:

الفكرة الأولى:

يمكنكِ إرتداء فستان قصير باللون الأبيض مع بوت طويل بنقشة جلود الحيوانات التي تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وإذا كنتِ محجبة يمكنكِ ارتداء حجاب شيفون بلون الكشمير.

الفكرة الثانية:

يمكنكِ ارتداء شورت من الصوف وحزام جلدي باللون الأسود مع سترة صوفية ناعمة، وأكملي الإطلالة بـ"بوت" أسود طويل مصنوع من الجلد.

الفكرة الثالثة:

يمكنكِ الحصول على إطلالة متميزة بإرتداء شيميز قطني باللون اللبني مع معطف طويل باللون الرمادي وارتداء بوت رمادي يتجاوز منطقة الركبة من نفس لون المعطف، وإذا كنتِ محجبة، فيمكنكِ ارتداء سروال جينز أو ليجينز وحجاب منقوش باللونين الرمادي واللبني.

الفكرة الرابعة:

تعتبر هذه الإطلالة عصرية ومريحة وتتناسب مع جميع الأوقات، ارتدي سروالًا من الجينز مع قميص كلاسيكي أبيض ومعطف من الفرو باللون البني أو الأسود ونسقي معه احذية البوت الطويل بلونها الأسود الأنيق وحجاب بطبعة جلد النمر مع هذه الإطلالة.

الفكرة الخامسة:

هذه الإطلالة ستمنحكِ شعورًا بالنشاط والحيوية، ارتدي تنورة بيضاء بفتحة أمامية مع بلوزة صوفية ضخمة باللون الاخضر الزيتوني وارتدي حذاء البوت الطويل باللون الأبيض.

الفكرة السادسة:

ادمجي البوت الطويل الجلدي بلون البوردو الفاتح مع فستان طويل داكن يجمع بين اللونين الأسود والبوردو وستحصلين على إطلالة في غاية الأناقة.

الفكرة السابعة:

نسقي سترة صوفية رقيقة باللون البيج مع سروال باللون الكريمي، وارتدي أحذية البوت الطويلة بلون البيج الفاتح وستحصلين على إطلالة مرحة وأنيقة.

الفكرة الثامنة:

تعتبر صيحة الدنيم من القطع الرئيسية في خزانة أي امرأة في فصل الشتاء يمكنكِ ارتداء سترة وسروال من جينيز الدنيم مع احذية البوت الطويلة باللون اللبني الفاتح والمنقوشة برسومات الأزهار الملونة، وإذا كنتِ محجبة يمكنكِ ارتداء حجاب باللون البينك الفاتح أو اللون الفيروزي.

البوت الطويل حجاب موضة

احدث المقالات

X