تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كارينا كابور
كارينا كابور

أفضل 7 قطع صيفية رائجة من خزانة النجمة الهندية كارينا كابور

2020-05-10

تعتبر الممثلة الهندية كارينا كابور أيقونة من أيقونات الموضة وديفة من ديفات عالم بوليوود وتقتدي بها العديد من الفتيات والسيدات في إختيار ملابسهن.

ونشرت صحيفة " بينك فيلا " الهندية، افضل 7 قطع من الملابس الصيفية المميزة التي روجت لها كابور وما يميز هذه القطع هو تنوعها بين الرسمي والغير رسمي والكلاسيكي.

إليك قائمة بهذه القطع المميزة:

ظهرت كارينا بفستان باللون الأصفر الفاتح بأكمام طويلة وفتحة تعلو منطقة البطن وبدت في غاية الأناقة والجمال وهذه القطعة من الملابس ملائمة لإرتدائها في النزهات الصيفية على الشاطئ أو الخروج في المساء أو في جولات التسوق مع الاصدقاء.

ومن القطع المميزة التي ارتدتها كارينا هو فستان أبيض بسيط من القطن يتلائم مع حرارة الصيف وما اضفي جمالًا وأنوثة على هذه الإطلالة هو إضافة بندانة رأس ملونة ونظارات شمسية بإطارات بيضاء.

القطعة الصيفية الثالثة المميزة من خزانة الديفا الهندية كارينا كابور هو سروال قماشي باللون الاصفر وتوب بكتف واحد مع إرجاع الشعر بكامله للخلف.

ومن القطع البسيطة المناسبة في الأجواء الحارة هو سروال من الجينز الازرق وبدي أسود وهذه القطعة من الازياء مناسبة للخروج وايضًا للجلوس بداخل المنزل.

ومن ابرز القطع الصيفية التي روجت لها كابور هو فستان خفيف ماكسي باللون الأصفر مع اكتاف مفتوحة ومنسدلة وحزام خصر من القماش.

ومن ابرز القطع المسائية للسهرات والإحتفالات التي ارتدتها كابور هو فستان قصير مصنوع من الترتر الفضي والاسود.

ارتدت كارينا سويت بانتس من الجينز الأزرق مع حذاء كعب عالِ وبدي مكشوف كصيحة اساسية من صيحات هذا الصيف.

كارينا كابور أزياء صيف 2020 الهند أزياء صيفية

احدث المقالات