تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محفظة نسائية
محفظة نسائية

أفضل 14 محفظة نسائية لكبرى العلامات التجارية

2021-12-09

تعد المحافظ النسائية من الأكسسوارات التي تهتم بها النساء كثيرًا إلى جانب ملابسهن، حتى يضعن فيها بطاقة الهوية، أو بطاقات الائتمان، أو النقود، أوغيرها.

هذا إلى جانب إعطائها لمسة جمالية مكملة لإطلالتك، ولذا نشر موقع " marieclaire" 14 محفظة نسائية لكبرى العلامات التجارية، والمتواجدة بأشكال وطبعات وألوان مختلفة، وهي:

محفظة نيويورك

أطلقت شركة Rifle Paper محفظة نقود نيويورك، وهى ذات مطبوعات جميلة مستوحاة من مدينة نيويورك.

محفظة تومي

ومحفظة تومي Tumi الأنيقة من إصدار Zip Around Passport ، وهي محفظة آمنة لحمل جواز سفرك، وبها فتحات متعددة لبطاقات الائتمان أو غيرها.

محفظة شانيل

أصدرت شانيل محفظة من الجلد المبطن، وسلسلة معدنية فضية، ويوجد بداخلها العديد من الفتحات لبطاقاتك ومساحة للاحتفاظ بكل احتياجاتك، ويمكن استثمارها بعدة طرق.

محفظة Classic Flap

أصدرت كويانا محفظة جلدية كلاسيك، وهي متطورة وأنيقة وعملية.

محفظة Zippy

يمكن لمحفظة " "Zippy من لويس فيتون استيعاب كل شي ، من بطاقات الائتمان الخاصة بك إلى بطاقات الهدايا التي تراكمت عليها من أعياد الميلاد على مر السنين، وهي واحدة من أكثر الأنماط المميزة للعلامة التجارية ولديها سحّاب شامل لسهولة الوصول إلى بطاقاتك.

محفظة Patchwork Pattern Card Holder

وتعد حاملة البطاقات من إصدار مانجو طريقة رائعة لتجربة الألوان والطباعة على نطاق أصغر، بما بها من طباعات متميزة.

محفظة سيلفيا

تعد محفظة سيلفيا من كيت سبيد بمثابة جيب لاصق لهاتفك، وهي اختراع رائع إذا كنتي دوما تحملين الهاتف في يدك.

محفظة مفاتيح جي جي

أصدرت غوتشي هذا الملحق الصغير المثالي بطباعة الفراولة الذي يفيدك عند القيام بمهام سريعة وتريدين حمل بطاقات الائتمان والمفاتيح فقط، والتي يمكنك إرفاقها بالحلقة الملتصقة بالمحفظة.

محفظة لا سيينتور بيلو الجلدية

وأصدرت جاكموس محفظة لا سيينتور بيلو الجلدية ذات الحزام الرائع، ويمكنك حملها كحقيبة، أوخلع الحزام واستخدامها كمحفظة إن أردت.

محفظة تونيك

الجميع يريد حقيبة يد سوزان الكسندرا. ولكن إذا كانت ميزانيتك لا تسمح لك، فيمكنك الحصول على محفظة تونيك ذات الألوان الزاهية التي تبرز من الجلد الأسود.

محفظة Embossed FF Motif Wallet

أصدرت فندي هذه المحفظة، وهي الطريقة المثالية لإظهار هوسك بهذه العلامة إذ تحتوي على طباعة بحرف البداية للعلامة التجارية Fendi .

حافظة Double J Folio iPhone XR

وهذه الحافظة من مارك جاكوبس

بها فتحات على اليسار لبطاقتك الائتمانية وبطاقة الهوية بينما على اليمين، مساحة لتعليق الآيفون الخاص بك.

وستحافظ حقيبة مارك جاكوبس من جلد البقر على الأشياء المهمة آمنة.

محفظة بالنسياغا

اتخذ بالنسياغا نهجًا ملونًا للملحقات اليومية، فأصدرت محفظة جلدية فوشيا والتي رغم صغر حجمها تحتوي على جيوب متعددة قابلة للطي.

محفظة Ally Blue Ruched Zip

وهذه الحافظة النايلون الزرقاء تبدو كموضة التسعينات، والتي رغم أنها تبدو كبيرة الحجم يمكن تقليصها بسلاسة لتناسب جيب سترتك.

محفظة نسائية علامات تجارية إكسسوارات موضة أزياء

احدث المقالات