تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أفضل فساتين دراماتيكية ارتدتها النجمات على السجاده الحمراء
أفضل فساتين دراماتيكية ارتدتها النجمات على السجادة الحمراء

أفضل فساتين دراماتيكية ارتدتها النجمات على السجاده الحمراء

2020-08-26

تسعى النجمات والمشاهير حول العالم إلى ارتداء المجوهرات الأغلى ثمناً والفساتين الأكثر فخامة. لكن الشيء الوحيد الذي لن يتغير أبدًا هو الدراما التي تأتي مع السجاد الأحمر. ألقِ نظرة على بعض أكثر الملابس فخامةً وغرابةً التي ارتداها المشاهير مؤخرًا على السجاد الأحمر.

ديبيكا

تصدرت المغنية عناوين الصحف عندما خرجت مرتدية ثوبًا من قماش التول الأخضر الزاهي من جيامباتيستا فالي الذي بالغت في تنسيقه مع بندانة الشعر، في مهرجان كان السينمائي.

كيندال جينر

ارتدت عارضة الأزياء العالمية كيندل جينر فستان دراماتيكى من التول الأحمر من تصميم جيامباتيستا على المدرج وبعد ذلك على السجادة الحمراء، لإظهار إبداع المصمم الدرامي الجديد.

اريانا جراند

ارتدت اريانا فستان درامي باللون الرمادى بطبقات من التل خلال حفل توزيع جوائز جرامي، وقد سلطت أريانا الأضواء إليها في الحفل المرموق.

ايشواريا راي

ظهرت السيدة راى في مهرجان كان السينمائي عندما سارت على السجادة الحمراء في ثوب أزرق ثلجي مكشوف الكتف من تصميم مايكل سينكو، مثل سندريلا،  وزينت الجميلة الإطلالة بمكياج خرافي ساحر.

بيبي ريكسا

حضرت مغنية "Meant to Be" حفل توزيع جوائز غرامى بفستان أحمر مكشكش من Monssori يتميز بطبقات من التول. أضاف بعض الدراما إلى الإطلالة بقلادة من الألماس اللامع مع سحب شعرها للأعلى.

كاردي بي

في ميت غالا 2019 ، تركت كاردي بي الناس مذهولين عندما ارتدت ثوبًا ضخمًا من Thom Browne وذيل طويلًا يمكن أن يتحول إلى السجادة الحمراء نفسها! أكملت غطاء رأس دراماتيكي وأكمام ريش مظهرها.

جينيفر لوبيز

اعتمدت النجمة والمغنية العالمية جينيفر لوبيز علي فستان بطبقان من التل الوردى الفاتح علي السجادة الحمراء، واعتمدت جى لو علي مكياج ترامبي ناعم وبدت في غاين الاناقة.

فساتين دراماتيكية نجمات مشاهير أزياء السجادة الحمراء

احدث المقالات