تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أغرب فساتين الزفاف في أسبوع الموضة بنيويورك..لعروس غير تقليدية!
أغرب فساتين الزفاف في أسبوع الموضة بنيويورك..لعروس غير تقليدية!

أغرب فساتين الزفاف في أسبوع الموضة بنيويورك.. لعروس غير تقليدية!

2020-02-17

انتهى أسبوع الموضة في نيويورك بطريقة استثنائية، وضم مجموعة لا تحصى من الأزياء الأنيقة والفاخرة، إلَّا أن منصة العرض شهدت تنوعًا كبيرة ومختلفًا لفساتين الزفاف غير التقليدية، وربما كان لعيد الحب أثَّرًا على ذلك، أو أن المصممين شعروا بالحنين لقصص الحب في العصور القديمة.

ومهما كانت مشاعرك حيال أسبوع الموضة، فلا يمكننا إنكار أنه مكان يضم أجدد صيحات الموضة الخارجة عن المألوف، ولنبدأ بتصاميم دار أزياء الأمريكية "رودرت" التي استوحيت من فيلم مصاص الدماء " Dracula" عام 1992 من إخراج "فرانسيس فورد كوبولا"، وكانت النتيجة عبارة عن مجموعة من العباءات الأثيرية الساطعة التي دعت لارتداء الفساتين ذات الطابع الفيكتوري في حفلات الزفاف.

من جهة أخرى،  اتخذ مصمما الأزياء "زيمرمان وأولا جونسون" الاتجاه الفيكتوري مع مزيج من الطابع الغربي، بينما "أوسكار دي لا رينتا" و"برابال غورونغ" اعتمدا الألوان المشعة في أزيائهما. بينما تميَّزت بساطة التسعينيات مع مزيج من إطلالات السياسيات في السيتينيات في أزياء "كارولينا هيريرا" و"براندون ماكسويل".

لذا هل أنت مستعد لرؤية أحدث صيحات فساتين العرائس التي لفتت الأنظار في أسبوع الموضة بنيويورك:

1. فستان زفاف أزرق

إن كنت تبحثين عن شيء غير تقليدي وملفت، فما عليم سوى اختيار فستان أزرق من قماش الشيفون الذي سيمنح لمسة دراماتيكية مُثيرة من توقيع العلامة التجارية "برابال غورونغ".

2. فستان ثمانيني برَّاق

في حال رغبت بإطلالة برَّاقة مُلفتة مع لمسة من الرومانسية وجريئة، فاختاري فستان برَّاق من درجات الوردي والأزرق ذي طابع ثمانيني من توقيع مصممة الأزياء البريطانية "سيرينا ويليامز".

3. إطلالة رجالية

إذا رغبت في إبراز شخصيتك القوية وغير التقليدية، ارتدي بدلة أنيقة بيضاء من توقيع العلامة التجارية "برابال غورونغ".

4. فستان مصاصة دماء

كي تبدين وكأنك عروس خرجت من أفلام مصاصي الدماء، فأفضل خيار لك العلامة التجارية "رودارت" التي تتميز بأزيائها الغريبة ذات لمسة رومانسية المستوحاة من العصر الفيكتوري.

5. فستان وردي

لإطلالة أنثوية ساحرة، اختاري فستان ساتان وردي من توقيع مصمم الأزياء الباكستاني "ناعيم خان"، وهو ما يذكرنا بما ارتدته الممثلة الأمريكية "غوينيث بالترو"  حينما استلمت جائزة أفضل ممثلة في الأوسكار عن دورها في فيلم " Shakespeare in Love ".

6. فستان وردي بكاب

أبدع مصمم الأزياء الإنجليزي " بيبو موهاباترا" بتصميمه فستان وردي من قماس الحرير ومنحه الكاب المنسدل من الأكتاف لمسة من الفخامة والدراماتيكية.

7. فستان كالإجاصة

إذا كنت تملكين روح المغامرة، فاختيار فستان أبيض من توقيع العلامة التجارية "Katia" ذي تنورة منفوخة من أعلى وضيقة من أسفل سيكون الأنسب لك.

8. فستان ترابلس بسيط

تتمتع تصاميم العلامة التجارية "كارولينا هيريرا" ببساطتها ولمستها الرومانسية، لذا يعد أفضل خيار لحفل زفاف شاطئي أو صغير برفقة العائلة والأصدقاء.

9. فستان مزيج بين الأسود والأبيض

بعض العرائس لا يفضلن الفستان الأبيض في حفل زفافهن بل يبدين اهتمامًا تجاه اللون الأسود لكن لا بد من احترام التقاليد، لهذا فستان زفاف يمزج بين رغباتك ورغبات العائلة قد يكون صعبًا، إلَّا أن العلامة التجارية "كارولينا هيريرا" وجدت الخيار الأفضل فستان الجزء العلوي منه باللون الأسوج، بينما تنورته المنفوشة البيضاء مُزيَّنة برسومات باللون الأسود.

10. فستان أبيض عصري ومثير

يدمج مصممة الأزياء "براندون ماكسويل" بين العصرية والإثارة الرومانسية.

أسبوع نيويورك للموضة نيويورك فساتين زفاف فساتين أعراس أزياء أزياء2020

احدث المقالات