تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أسوأ إطلالات النجوم في مهرجان توزيع جوائز الموسيقى الامريكيةAMAs
أسوأ إطلالات النجوم في مهرجان توزيع جوائز الموسيقى الامريكيةAMAs

أسوأ إطلالات النجوم في مهرجان توزيع جوائز الموسيقى الامريكيةAMAs

2020-11-25

أقيمت أمس فعاليات حفل جوائز الموسيقى الأمريكية AMAs لعام 2020 وظهر النجوم في كامل أناقتهم على السجادة الحمراء ولكن بعضهم لم يحالفهم الحظ ولم تلاقِ إطلالتهم  إعجاب المتابعين ولا خبراء الموضة.

إليكِ قائمة أسوأ إطلالات النجوم والنجمات الذين ظهروا على السجادة الحمراء وأثارت ازياؤهم استياء الكثير:

دوجا كات:

ظهرت المغنية الأمريكية بفستان غير انيق باللون البني الباهت والمزخرف باللون الأرجواني  وكشكشة غير مبررة من عند منطقة الساق بالإضافة إلى حذاء بلون أرجواني وكانت الاطلالة غير موفقة على الإطلاق.

توينتي فور غولدن:

ظهر مغني الراب الامريكي توينتي فور غولدن بإطلالة غريبة وفوضوية وغير تقليدية حيث ارتدي بنطال لامع وقميص باللون العنابي وكانت اطلالته سيئة ولا تناسب السجادة الحمراء.

لويس كابالدي:

ظهر المغني وكاتب الاغاني الاسكتلندي لويس كابالدي بإطلالة غير رسمية وغير موفقة ولا تتناسب مع السجادة الحمراء بل تتناسب للخروج في موعد مع الاصدقاء حيث ارتدى قميص دنيم اسود وتي شيرت أبيض و سويت بانتس باللون الأبيض واحذية رياضية تجمع بين اللونين الابيض والاسود.

كريستين كافالاري:

ظهرت النجمة التليفزيونية كريستين كافالاري، بفستان غير موفق بياقة مرتفعة وفاتحة ساق طويلة غير لائقة على طراز الفستان.

جاستين بيبر:

لم يلاق مظهر المغني الكندي جاستين بيبر اعجاب الجمهور ولا خبراء الموضة فقد اختار إطلالة كاجوال مكونة من جينز واسع وسترة كاروهات وقبعة صوفية وبدا كأنه رجل عجوز وهذه الاطلالة غير مناسبة على الإطلاق لحضور فعاليات مهرجان.

ماشين غن كيلي:

ظهر مغني الراب الامريكي ماشين غن كيلي على السجادة الحمراء بإطلالة غريبة من الساتان الأبيض وبفتحة صدر تكشف عن وشومه واستايل سروال غير تقليدي وبوت طويل باللون الفضي.

AMAs إطلالات مهرجان توزيع جوائز الموسيقى الامريكية

احدث المقالات