تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أزياء محجبات تتصدر التريندات.. استوحي أفكارك منها
أزياء محجبات تتصدر التريندات.. استوحي أفكارك منها

أزياء محجبات تتصدر التريندات.. استوحي أفكارك منها

2021-08-25

تظهر العديد من تريندات الأزياء الخاصة بملابس المحجبات على مواقع الانترنت و منصات التواصل الإجتماعي وهناك أفكار كثيرة تستطيع المحجبات الإستفادة منها للقضاء على الحيرة عند إختيار الملابس.

نُجمع في التقرير التالي أبرز موضات أزياء المحجبات التي تتصدر التريندات في الوقت الحالي:

 الألوان المحايدة:

الألوان المحايدة

من الموضات التي تصدرت التريندات هذا العام، هو الألوان المحايدة وارتداء الزي كاملاً بنفس اللون او بدرجاته الفاتحة والداكنة مثل الأبيض والأسود والبني والذهبي وألوان الباستيل وتتميز هذه الإطلالة بسهولة إختيار حجاب لها إذا اردتِ إطلالة كلاسيكية أختاري حجاب من نفس درجة اللون ويكون بدون نقوش وإذا اردتِ إطلالة أكثر عصرية اختاري حجاب منقوش.

 

الأكمام الطويلة:

الأكمام الطويلة

انتشرت الأثواب ذات الأكمام الطويلة والتي تتناسب مع جميع السيدات وليس المحجبات فقط، يمكنكِ إرتداء هذا النمط من الموضة مع حجاب بسيط ويتم وضعه على الرأس بطريقة فوضوية مع وضع جوانب الحجاب على الكتفين.

سويت شيرت للإطلالة كلاسيكية:

سويت شيرت للإطلالة كلاسيكية:

من المتعارف عليه أن السويت شيرت يتم ارتداؤه على سراويل جينز أو سراويل صيفية مريحة أما هذا العام هذه القطعة يمكن تنسيقها مع تنورة بيلسيه أو منقوشة وارتداء حذاء كعب عالِ أو منخفض من أجل الحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة.

الفساتين المصنوعة من الشيفون أو الحرير:

الفساتين المصنوعة من الشيفون أو الحرير:

إذا كنتِ ذاهبة لإحدى المناسبات مثل حفلات الخطوبة والزفاف، يمكنكِ إختيار أحد هذه الفساتين المحتشمة المصنوعة من الشيفون أو الحرير وطبقي حجاب عليهم من نفس نوعية ولون القماش.

فستان القميص:

فستان القميص:

تتميز موضة فساتين القميص بمرونتها، يمكنكِ التنويع في ارتادؤها مثل ارتداؤها كفستان طويل مع زوج من الاحذية الرياضية أو إقرانها مع كروب توب وسروال ومن الممكن ايضاً أن نستخدم هذه القطعة مثل كارديجان طويل مفتوح مع سروال من القماش أو الجينز.

الاتجاه اللامع:

الاتجاه اللامع:

لم تعد الأشياء البراقة واللامعة والترتر تقتصر على أزياء وفساتين السهرة ولكن هناك اتجاه يتصدر تريندات الأزياء وهو القطع اللامعة سواء بلوزات أو سراويل فهي تعطي إطلالة كلاسيكية أنيقة وخلابة.

 

اطلالات أزياء ملابس أخبار جمال اناقة
 
 

احدث المقالات