تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحذية أيقونية وضعتها الأفلام في ذاكرة الموضة على مر العصور
أحذية أيقونية وضعتها الأفلام في ذاكرة الموضة على مر العصور

أحذية أيقونية وضعتها الأفلام في ذاكرة الموضة على مر العصور

2020-11-16

دائمًا تجذب الأفلام التي تدخل الموضة في طيات أحداثها اهتمام الفتيات والسيدات من مختلف الأعمار وإذا تحدثنا عن موضة الاحذية فعلى سبيل المثال، في كلاسيكيات السينما قدمت شخصية دوروثي في فيلم الساحر أوز الحذاء الاحمر اللامع الاسطوري وغيرها من الاعمال التي رسخت الاحذية الايقونية في ذاكرة الموضة.

اليكِ تقرير كامل عن افضل الاحذية الأيقونية التي قدمتها الأفلام السينمائية وحفرت لها مكانًا في تاريخ الموضة:

ديبي رينولدز/ Singing' in the Rain:

ظهرت الممثلة الأمريكية  ديبي رينولدز في فيلم Singing' in the Rain في عام 1952 في حذاء المطر المرتفع عن الكاحل بلونه الأسود الأنيق.

مارلين مونرو/ Gentlemen Prefer Blondes:

في عام 1953 ظهرت نجمة الإغراء مارلين مونرو في فيلم Gentlemen Prefer Blondes بإطلالة احادية اللون باللون الفوشيا اللامع وطبقت معها حذاء بامب أنيق من نفس لون الفستان ولمعته.

باربرا سترايسند/ Funny Girl:

قدمت الممثلة البريطانية باربرا سترايسند في عام 1968 أحذية التزلج الأيقونية باللون الاخضر الزيتوني التي مازالت رائجة إلى الآن.

جودي فوستر/ Taxi Driver:

ظهرت الممثلة الأمريكية جودي فوستر في فيلم Taxi Driver الذي عُرض في عام 1976 ب أحذية البلاتفورم التي تتصدر تريندات الأحذية الان باللون الاحمر الانيق.

جينيفر جراي/  Dirty Dancing:

ظهرت الممثلة الأمريكية جينيفر جراي ب احذية رياضية بيضاء في فيلم Dirty Dancing في عام 1987 ومازلت هذه الموضة رائجة ولا تبلى حتى الآن.

ريس ويذرسبون/ Legally Blonde:

ظهرت الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون في الفيلم الشهير Legally Blonde في عام 2001 بزوج من الاحذية اللامعة بلونها الوردي والتي أصبحت موضة رائجة على منصات الموضة طوال الوقت.

جينيفر لوبيز/ The Wedding Planner:

ظهرت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز في فيلمها الشهير The Wedding Planner الذي عُرض في دور السينما في عام 2001 بحذاء باللون البيج من غوتشي والتي مازالت موضته رائجة حتى الآن.

آنا هاثاواي/ The Devil Wears Prada:

ظهرت الممثلة الأمريكية آنا هاثاواي في فيلم The Devil Wears Prada في عام 2006 بالعديد من إطلالات الموضة المميزة ولعل أبرزها احذية البوت الطويلة التي تغطي الفخذ من العلامة التجارية شانيل.

جينيفر لوبيز/ Hustlers:

ظهرت جينيفر لوبيز في احدث افلامها Hustlers بزوج من الاحذية الرياضية البيضاء  المميزة بالكعب العالِ مع شرائح ذهبية معدنية التي أبرزت تصميم الحذاء ووضعته في سباقات الموضة.

رايتشل مكأدامز / The Notebook:

قدمت النجمة رايتشل مكأدامز في الفيلم الرومانسي الشهير The Notebook الذي عُرض في عام 2004 حذاء جلدي لامع باللون البرغندي المميز والذي أصبح موضة انيقة مازالت رائجة.

أحذية أفلام أحذية أيقونية أزياء موضة

احدث المقالات

X