تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحدث صيحات الفساتين لعام 2020
أحدث صيحات الفساتين لعام 2020

أحدث صيحات الفساتين لعام 2020.. والبليسية أكثرها أناقة

2020-06-17

لا تخلو خزانة أي فتاة من الفساتين الأنيقة التي تناسب جميع السهرات والمناسبات العامة والخاصة، وفي كل عام تنتشر مجموعة من الصيحات العصرية التي تتسم بقصات متعددة وألوان متنوعة تناسب فصل الصيف.


وهنا مجموعة من الصيحات التي تتناسب مع أذواق أغلب الفتيات والتي تناسب عام 2020:


1. الفساتين المنقطة


تعتبر الفساتين المنقطة من أجمل الأزياء وأكثرها عملية نظرًا مظهرها الكلاسيكي الجذاب، كما أنها تناسب جميع المناسبات؛ ففي حال رغبت ارتدائه في حفلة راقية يمكنك اعتماد قصة حورية البحر مع إضافة حقيبة جلدية أنيقة وبعض الإكسسوارات، أما الإطلالات الكاجوال يمكنك اعتماد الألوان الحيادية مع ارتداء حذاء رياضي.

 

 

 

2. فساتين بنقشة استوائية


تناسب الفساتين ذات النقشة الاستوائية فصل الصيف وتحديدًا للإجازات الشاطئية فهي تمنح مرتديتها مظهر أكثر حيوية، وقد تألَّقت النجمة الأمريكية "جينيفر لوبيز" بمثل هذه الإطلالة في عرض أزياء العلامة التجارية "فيرساتشي".


 

 

3. فساتين الريش


اشتهرت هذه الصيحة بين النجمات العالميات وتحديدًا في حفلات توزيع الجوائز العالمية، فهي تمنح مظهرًا جريئًا وغير تقليديًا، كما كان تفضي لمسة دراماتيكية أثناء السير على السجادة الحمراء، بالإضافة إلى ذلك تتميَّز بألوانها المتنوعة والمشرقة.


 

 

4. فساتين البليسية


سيطرت التنورة البليسيه على صيحات الموضة العام الماضي، وانتقلت إلى الفستان؛ فهي تعد المليئة بالحيوية والأناقة، كما تناسب جميع الأحجام والأطوال إذا ما اختيرت القصة المناسبة.

 

 

فساتين 2020 أزياء أزياء2020 فساتين

احدث المقالات