تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لكي تبقي مواكبة للموضة، تعرّفي معنا إلى أحدث 5 شنط يمكنك اقتناؤها هذا الصيف
لكي تبقي مواكبة للموضة، تعرّفي معنا إلى أحدث 5 شنط يمكنك اقتناؤها هذا الصيف

أحدث الحقائب التي يمكنك اضافتها إلى خزانتك في صيف 2020!

2020-05-14

بالرغم من انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم وتأثيره على كل مجالات الحياة بما فيها الموضة والتسوق، إلا أن هذا الأمر لا يمنع بان تكوني مستعدة لصيف بدون كورونا تتألقي فيه بكل تميز، وبهذا المقال نقدم لك عزيزتي أحدث إصدارات الحقائب التي يمكنك أن تضيفيها لخزانتك في صيف 2020:

 

- حقيبة Capucines Mini من Louis Vuitton:

أصدرت الدار الفرنسية شنطة Capucines Mini التي تتألق بلون الزعفران والمصنوعة من جلد توريون مع لوغو العلامة باللون الذهبي.

تتميز الحقيبة معبوجود قبضة يد مستديرة وقصيرة، ومع حزام للكتف قابل للتعديل باللونين الأسود والزعفران. تتناسب هذه الحقيبة  مع مختلف إطلالات النهار، وحتى إطلالات المساء غير الرسمية، كما أن حجمها المتوسط ولونها الفريد، يجعلانها قطعتك المثالية لصيف 2020.

 


- حقيبة Hobo المستوحاة من أسلوب "ريترو" من علامة Brunello Cucinelli:

سواء كنتِ ستحملينها على الكتف أو باليد، فإن آفاق حقيبة هوبو واسعة لأنها متعدّدة الاستخدامات وتواكب إيقاع أسلوب الحياة المتسارع بكلّ جدارة.

صُمّمت الأكسسوارات الوظيفية والأحجام ذات الخطوط المستقيمة لتلبية الاحتياجات العالمية. لذا نشهد عودة الأحجام والاتجاهات الماضية بأدوار جديدة ومتطوّرة. مثل حقائب مجموعة سيتي City بين الأناقة والجوانب العملية، ما يضفي على أي إطلالة أسلوباً أنيقاً لا تذوي موضته.


- حقيبة Antigona من Givenchy:

تتخذ حقيبة  Antigona Soft  شكل الشرنقة التي ترمز إلى إرث جيفنشي الذي يزخر بالتصاميم ذات الخطوط الأنيقة والأحجام الكبيرة. فبفضل الشكل الفضفاض والمتهدل والأحزمة الجلدية الطويلة، تجسّد هذه الحقيبة القوة والثقة وتتحوّل بكل سهولة من حقيبة يومية إلى حقيبة لعطلة نهاية الأسبوع.

وتعدّ Antigona Soft حقيبةً عملية بقدر ما هي أنيقة، وتتميّز بأحجامها المتوسطة والكبيرة التي تتضمّن حيّزاً واسعاً في الوسط مع سحّابات مزدوجة وجيباً داخلياً لحفظ البطاقات المهمة وإبقائها في متناول اليد، بالإضافة إلى أحزمة جانبية مزوّدة بمشبك إقفال قابل للبرم، إلى جانب مسكتين علويتين وحزام كتف قابل للنزع لحملها بمختلف الطرق . 


- حقيبة Daria من Chloé:

تتميز حقيبة Daria بوجود التناقضات الأنثوية والذكورية الظاهرة في أزياء هذه المجموعة، كما أنها تُعد حقيبة نهارية منظّمة إنما مرنة في نفس الوقت، مصنوعة من الجلد المقطوع بنحو غير متماثل في جلد العجل اللماع والمحبب.

- حقيبة Mini Vanity من Moynat:

ثنعت حقيبة Mini Vanity بمواد غير تقليدية. وتفوّق حرفيّو Moynat على أنفسهم من خلال إضافة صفائح حجرية رقيقة غلى حقائب Marie-Louise وMini Vanity Macaron .

وطرحت موديلات جديدة من حقيبة Mini Vanity اتخذت أشكالاً سداسية الأضلاع، أسطوانية وشبه منحرفة. كما يرافق قفل Heritage بآليته المتقنة والدقيقة هذه المجموعة الجديدة من الحقائب ويظهر تحت زجاج السافير واللمسات المعدنية المتقزحة على الأقفال والسلاسل. 

حقائب حقائب على الموضة حقائب الموسم صيف 2020

احدث المقالات