تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ستايل الشارع
ستايل الشارع

أحدث إطلالات ستايل الشارع التي ظهرت على إنستغرام في شهر نوفمبر

2020-11-24

لاشك ان الفتيات الآن يقبلن  على تطبيق الانستغرام ليس فقط لنشر صورهم المفضلة ومقاطع الفيديو ولكن ايضًا لمتابعة الانفلونسرز و البلوجرز المتخصصين في مجال الموضة والتجميل.

لهذا نقدم لكِ في التقرير الأتي أفضل الإطلالات الشتوية التي تتميز بستايل الشارع الموجودة على الانستغرام، اختاري ما تجديه مناسبًا لكِ:

الاطلالة الاولى:

هذه الإطلالة من استايل الشارع عصرية ومريحة وتتميز بالاناقة، ارتدِ سروال من الجينز الفاتح مع سترة صوفية خفيفة اوفر سايز واحرصي على وضع الجزء الأمامي من السترة دخل السروال واتركي الجزء الخلفي منسدل على خصرك وبما ان موضة الاسكارف رائجة الآن يمكنكِ تنسيق اسكارف حول عنقك واكملي مظهرك بزوج من أحذية بوت الكاحل السوداء.

الإطلالة الثانية:

الى كل محبي الجلود، اغتنمي الفرصة هذا الشتاء وطبقي موضة ستايل الشارع المميزة و ارتدي سروال جلدي طويل باللون البني الداكن وكنزة صوفية مستديرة العنق باللون الأسود ونسقي مع الاطلالة حقيبة السلاسل الرائجة واحذية البوت الجليدة الانيقة.

الإطلالة الثالثة:

تميل الكثيرات للألوان الداكنة في فصل الشتاء ولكن هذه الإطلالة هي لمحبي الألوان الفاتحة حتى في الأجواء الباردة، ارتدِ سروال من الجينز الملون واسع الساقين والذي لا يتجاوز طوله الكاحل وقميص كلاسيكي يغطي الخصر وايضًا سترة صوفية محاكة من نفس لون السروال، و لتحصلي على الاهتمام الذي تريدينه نسقي احذية الكعب العالِ بنقشة جلد الثعبان الأنيقة.

الإطلالة الرابعة:

هذه الاطلالة تلاقي اعجاب السيدات من مختلف الأعمار يمكنكِ ارتداء سروال من الليجنز الجينز مع تي شيرت أبيض ومعطف كبير وطويل باللون الجملي.

الإطلالة الخامسة:

هذه الاطلالة بسيطة ومريحة وغير مكلفة، ارتدِ سترة صوفية بالياقة البيضاء الكبيرة المميزة مع سروال من الجينز وانطلقي للتنزه مع اصدقائك.

الإطلالة السادسة:

هذه الإطلالة مناسبة للتنزه والصالات الرياضية ارتدي سويت بانتس وسترة صوفية خفيفة من نفس اللون وأحذية سوداء عريضة النعل.

الإطلالة السابعة:

ارتدِ سروال من الجينز الداكن وسترة من الشمواه باللون الرمادي ونسقيها مع حقيبة وحذاء باللون الأسود.

الإطلالة الثامنة:

لمحبي التنورات، ارتدي تنورة قماشية باللون الجملي مع كنزة صوفية اوفر سايز باللون البوردو.

نيرة صلاح 

ستايل الشارع أزياء موضة ستايل موضة 2020

احدث المقالات