تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أجمل فساتين الزفاف للحفلات المنزلية.. والطراز البوهيمي الأجمل
أجمل فساتين الزفاف للحفلات المنزلية.. والطراز البوهيمي الأجمل

أجمل فساتين الزفاف للحفلات المنزلية.. والطراز البوهيمي الأجمل

2020-08-06

أغلقت الصالات ومنعت التجمعات الكبيرة للأفراد نتيجة لتفشي فيروس كورونا عالميًا، لذلك لجأ الكثيرون  لإقامة حفل الزفاف منزليًا بدعوة أعداد محددة من الأقارب والأصدقاء.

وقد تلجأ الكثير من العرائس إلى مصممي الأزياء لتفصيل فستان زفاف رغبة منهن في الحصول على مظهر أنيق ولائق لحفل بسيط،  لكن هنالك مجموعة من الافكار التي قد تلهمك حين اختيار فستان الأحلام: ‎

1. فساتين زفاف بوهيمية

تمنح الفساتين البوهيمية العروس الحرية فانسيابية القماس وقصاته الناعمة تحررها من القيود، كما تمنحها لمسة من التفرد والاستثنائية بفضل تفاصيله غير التقليدية من الورود والتطريزات البسيطة ذات دلالات روحانية مستوحاة من الطبيعة.

2. فساتين زفاف الجامبسوت

اقتحمت موضة الجمبسوت عالم الأزياء وحفلات الزفاف حديثًا، إذ تختار العرائس هذه الموضة في حفل الاستقبال ببدلة أنيقة وعصرية.

3. فساتين زفاف كلاسيكية بسيطة

تمنح الفساتين الكلاسيكية العروس إطلالات الأميرات الخيالية لكن بلمسة بسيطة، وغالباً ما يتم تصميمه من أقمشة ناعمة وراقية وعلى رأسها قماش الستان والشيفون، كما تأتي القصة مستقيمة.

4. فستانين زفاف قصيرة

تعتبر فساتين الزفاف القصيرة مثاليّة للعروس الشابّة المفعمة بالحياة، فهي تمنحها مظهرًا بسيطًا وكلاسيكيًّا، حيث تأتي بأقمشة مختلفة وراقية مثل: الدانتيل، والشيفون والتول، والمزيّنة باكسسوارات ناعمة.

 

فساتين الزفاف والطراز البوهيمي عروس أزياء زفاف

احدث المقالات

X