تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أجمل صيحات الأقراط لعام 2021 حتى الآن لتكملي إطلالتك بجاذبية
أجمل صيحات الأقراط لعام 2021 حتى الآن لتكملي إطلالتك بجاذبية

أجمل صيحات الأقراط لعام 2021 حتى الآن لتكملي إطلالتك بجاذبية

2021-01-10

من الصيف إلى الشتاء ومن الكاجوال إلى الرسمية وغيره، لا غنى عن الإكسسوار وخاصة الأقراط لمختلف المواسم والإطلالات.

فسواء كان ستايلك بسيطًا أو كلاسيكيًا أو جريئًا، تمنحك موضة الأقراط بحرًا شاسعًا من الخيارات تناسب ذوقك، والتنوع هو عنوان أحدث صيحات الأقراط لعام 2021.

فمن الناعم والرقيق إلى الجريء اللافت، نستعرض لكِ مجموعة متنوعة من أجمل صيحات الأقراط لعام 2021 حتى الآن لتكملي اطلالتك بجاذبية:

تصميم الهوب 2 في 1

لأقراط الهوب مكانة خاصة في عالم موضة الاكسسوار مهما اختلف الزمن، ولكن هذا العام تظهر أقراط الهوب بصيحة مميزة تختلف عما شهدناه.

فبدلا من التصميم التقليدي، يظهر على الساحة تصميم الهوب 2 في 1، والذي يجمع بين شكلين أو أكثر لتصميم أقراط الهوب وبلمسات مختلفة.

الطول يسيطر

تسيطر صيحة الأقراط الطويلة الانسيابية على الساحة، فسواء كانت بسيطة أو مزودة بحلية، لا تترددي في اختيار الأقراط الطويلة لإكمال اطلالتك.

اللآلئ المتراصة

لا خلاف أبدًا على للآلئ وما تضفيه من أناقة وأنوثة للإطلالة، كما أنها تتميز بلمسة كلاسيكية لكن غير مملة.

وهذا العام تظهر صيحة أقراط اللؤلؤ بلمسة مختلفة، حيث تأتي اللآلئ المتراصة أو المجمعة بدلًا من القطعة الواحدة، ويمكنك اختيار الأقراط طويلة أو عادية.

الفضي

بجانب سيطرة الذهبي على الساحة، يظهر الفضي هذا العام كمنافس قوي فهو أيضًا يتسم بجاذبية خاصة، فلا تترددي في اكمال اطلالتك بأقراط فضية جذابة.

المضلع

يعود وبقوة تصميم الأقراط المضلعة والمكتنزة من موضة الثمانينات لينضم لموضة الأقراط لعام 2021، وتأتي الصيحة بتصميمات متنوعة لهذا العام تناسب مختلف الأذواق.

تصميم غير متطابق

الخروج عن المألوف جزء أساسي من الموضة وذلك يظهر بقوة هذا العام في صيحات الأقراط، حيث يمكنك اختيار أقراط ذات تصميم غير متطابق.

الفصوص البراقة

تعد الأقراط البراقة من أبرز التصاميم المحببة للكثيرات، حيث تضفي لمسة مميزة من النعومة والجاذبية وتزيد الاطلالة جمالًا.

وفي هذا العام، لا غنى عن الأقراط ذات الفصوص البراقة وتظهر بتصميمات مختلفة.

عودة للثمانينيات

كثيرا ما نشهد عودة لصيحات مختلفة من العقود الماضية مثل التسعينات والستينات، وهذا العام نشهد عودة قوية لصيحة أقراط الثمانينات لتضفي لمسة استثنائية لإطلالتك.

ألوان جريئة

بدلا من اعتماد الألوان التقليدية فقط مثل الفضي والذهبي، تظهر الألوان الجريئة بقوة على ساحة موضة الأقراط هذا العام، فمن الفوشيا والأصفر إلى الدرجات الفسفورية، لا تترددي في اختيار أقراطك بألوان لافتة.

أقراط موضة اكسسوارات صيحات الأقراط 2021

احدث المقالات

X