تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أبرز صيحات الفستان الماكسي هذا الصيف لحجابك
أبرز صيحات الفستان الماكسي هذا الصيف لحجابك

أبرز صيحات الفستان الماكسي هذا الصيف لحجابك

2020-05-17

تعد الفساتين بمختلف تصاميمها من القطع الأساسية في الصيف، وسواء كانت محجبة أو لا، لا غنى عن الفستان في خزانة كل فتاة، وخاصة الماكسي.

ومع الاستعداد للصيف، تظهر صيحات مختلفة ومميزة تخص هذا الموسم، فبجانب ما تمنحه من لمسة انثوية وناعمة، تتميز الفساتين بما توفره من عنصر الراحة أيضًا.لذا، ولاختيار اطلالتك بالفستان في صيف 2020، اخترنا لكِ من مجلة "جاست تريندي غيرلز" أبرز صيحات الماكسي لحجابك:

الفستان المفتوح

يأتي التصميم المفتوح من أبرز صيحات الفستان الماكسي هذا الصيف، حيث يمكنك تنسيقه مع بنطلون من اختيارك او حتى تنورة طويلة ضيقة، كما يتوفر بمختلف الألوان والنقشات.

نقشة البولكا دوت

بجانب الورود والتقليمات، تتربع البولكا دوت على عرش نقشات الفستان الماكسي هذا الصيف، والتي يمكنك اختيارها بألوان متعددة جنبًا إلى جنب مع الأبيض والأسود.

تصميم الطبقات

يعد تصميم الطبقات واحدًا من أبرز صيحات الفستان الماكسي، حيث يضفي لمسة من النعومة والجاذبية إلى اطلالتك.

ألوان الباستيل

بجانب الأسود والأحمر، لا تترددي في اختيار فستانك بأحد ألوان الباستيل، واضافة أحد هذه الألوان إلى حجابك أيضًا، حيث ستبدو إطلالتك مشرقة دون مبالغة مع لمسة نعومة.

الدانتيل

من أكثر الصيحات رواجًا في صيحات الفستان، فهو من الأقمشة الأنيقة للغاية واللا غنى عنها في عالم الأزياء، كما يمكنك اعتماده لمختلف اطلالاتك، سواء كانت للسهرات أو غيره.

الأزرار

بالإضافة لما ذُكر أعلاه، يظهر التصميم المزود بالأزرار بقوة هذا الصيف، حيث يضفي لمسة من وحي تصميم القميص إلى الفستان.

 

فساتين فساتين محجبات فساتين ماكسي ماكسي 2020

احدث المقالات