تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صيحة الشق العال تتصدر... أبرز إطلالات حفل امفار نيويورك 2020 (بالصور)
صيحة الشق العال تتصدر... أبرز إطلالات حفل امفار نيويورك 2020 (بالصور)

أبرز إطلالات حفل امفار نيويورك 2020

2020-02-07

في كل عام، ينطلق حفل أمفار بالعديد من الفعاليات خلال أسبوع الموضة، في حفلات مرصعة بأبرز نجوم عالم الموضة والازياء.

وفي أولى فعالياته، جمع حفل أمفار أمس الأربعاء، أبرز المشاهير في قاعة "تشيبرياني وول ستريت" في نيويورك، هذا ويسلط الحفل الضوء على أولئك الذين يساهمون بجهودهم في مكافحة الإيدز، كما يعمل على جمع تمويل للمساعدة في مكافحة هذا المرض.

وفي حفل هذا العام، تم تكريم كلا من العارضة الشهيرة "إيمان" وتاجر الأعمال الفنية "مارك غليشر" والكاتب الأمريكي " ماثيو لوبيز"، كما يُذكر أن رؤساء حفل هذا العام يتضمن كلا من "ليزا الدريدج" و"هيدي كلوم" و"مايكل كورس".

هذا وكما هو متوقع، خطفت النجمات الأضواء بإطلالاتهن، والتي نستعرضها فيما يلي من خلال صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ومجلتي "ستاندرد" و"يو إس ايه توداي"، بالإضافة إلى موقع "إي اونلاين":

هيدي كلوم

بتصميم مميز من توقيع " ستيفان رولان"، أطلت بفستان دون اكمام تميز بلون البيبي بلو وتصميمه الفضفاض ذا الشق العال الجريء وتزيينه بلآلئ من نفس اللون جنبًا إلى جنب مع حبيبات كريستالية براقة.

وبالإضافة إلى ترك خصلاتها منسدلة واعتماد مكياج نيود ركز على عينيها، أكملت هيدي اطلالتها بقلادة ماسية من " لورين شوارتز" وحقيبة صغيرة مميزة بنفس لون الفستان، بينما ارتدت حذاء شفاف.

ايمان

اعتمدت العارضة الشهيرة اطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان ضيق طويل بالأسود مع لمسة بسيطة من الأبيض، وتميز التصميم بقصّة صدر V، كما اعتمدت شعر قصير انيق ومكياج قوي لعينيها، واختارت اكسسوار ماسي وحذاء اسود لإكمال اطلالتها.

آنا وينتور

كما عودتنا، اختارت آنا اطلالة مميزة تحمل طابعها الخاص، وهذه المرة أطلت بفستان طويل انسيابي بدا وكأنه لوحة حية، حيث تميز بنقشة تجمع بين درجات الذهبي والازرق طغت على كامل التصميم، كما تميز الفستان بالأكمام المنفوشة.

وكالعادة، أكملت آنا اطلالتها بتسريحتها ونظارتها المعهودة، بينما اختارت قلادة بلون مختلف وحذاء بنقشة جلد الثعبان.

إلسا هوسك

اختارت العارضة السويدية الميتاليك عنوان اطلالتها، حيث أطلت بفستان ضيق دون اكمام بلون الفضي الميتاليك، واكملت اطلالتها بمكياج عيون فضي واحمر شفاه لامع واعتمدت تسريحة ذيل الفرس، كما اختارت حذاء فضي.

لايس ريبيرو

خطفت العارضة البرازيلية الأنظار بإطلالة بيضاء براقة من توقيع "غاليا لاهاف"، تتميز بلمسة من وحي الستايل الاغريقي. وبالإضافة إلى الجمع بين الأبيض والتصميم الشفاف ذا حبيبات الشواروفسكي، تميز التصميم بتفاصيل الكسرات وذلك الشق الجريء.

واختارت لايس خصلات مموجة ومكياج ناعم ركز على الفضي البراق والوردي الهادئ، كما أكملت اطلالتها بتشوكر تماشى مع الفستان وحذاء أبيض أنيق.

فيكتوريا جاستيس

لفتت المغنية والممثلة الأمريكية الأنظار بفستان من الباييت الفضي المتلألئ، تميز بتصميم أبرز رشاقتها وذا ذيل ينسدل على الأرض، كما تميز بتصميم الكتف الواحد مع جزء منتفخ أنيق زين كتفها الأيسر.

وبما يتماشى مع فستانها، اعتمدت فيكتوريا مكياج عيون براق باللون الفضي واحمر شفاه سيموني، كما اسدلت شعرها واكملت اطلالتها بكلتش فضية.

جوزي كانسيكو

بدلًا من الفستان، اعتمدت العارضة الامريكية اطلالة جبمسوت الشورت بتصميم التوكسيدو، واختارت التصميم بالباييت الأسود، وارتدته دون صدرية، كما أكملت اطلالتها بخصلات ويفي ومكياج ناعم، بالإضافة إلى حذاء أسود ذا سيور.

أزياء حفل امفار صيحات الموضة تصميم الأزياء أزياء 2020

احدث المقالات