تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أبرزها وفاة كارل لاغرفيلد.. لحظات صادمة شهدها عالم الأزياء في 2019
أبرزها وفاة كارل لاغرفيلد.. لحظات صادمة شهدها عالم الأزياء في 2019

أبرزها وفاة كارل لاغرفيلد.. لحظات صادمة شهدها عالم الأزياء في 2019

2020-01-30

شهدنا في 2019 العديد من الأحداث والمناسبات التي لا تنسى، فبالإضافة إلى ما شهدناه من لحظات جميلة ومميزة، عاصرنا لحظات أخرى عصيبة وصادمة تركت بصمة لا تُمحى، خاصة في عالم الموضة والأزياء.

فمن وفاة كارل لاغرفيلد إلى احتجاج عارضة على منصة العرض..نستعرض لكم من مجلات "بيور واو" و"هيلو" و"فرانس 24" وصحيفة "ذا غارديان" البريطانية، لحظات صادمة شهدها عالم الأزياء في 2019:

رحيل كارل لاغرفيلد

واجه عالم الموضة والأزياء صدمة كبيرة هذا العام، وهي رحيل عملاق الأزياء الألماني " كارل لاغرفيلد" في فبراير هذا العام، والذي يعد من أبرز الشخصيات في عالم الأزياء، وكان رئيس علامة شانيل لمدة 36 عامًا وترأس علامة فيندي أيضًا لمدة 54 عامًا.

إلغاء عرض فيكتوريا سيكريت

صُدم العديد من قرار العلامة الفاخرة بإلغاء عرضها السنوي المنتظر لهذا العام، وفي حين أنه أُشير إلى أن السبب يكمن في اجراء بعض التغييرات والتعديلات على سياسة الشركة لتكون عروضها أكثر شمولًا وتنوعًا، إلا أنه حتى الآن لم يُصدر بيانًا أو تعليقًا رسميًا لتوضيح السبب الحقيقي للإلغاء.

اقتحام سيدة لعرض شانيل

لا ننسى تلك اللحظة التي اقتحمت فيها سيدة العرض المباشر لشانيل خلال أسبوع موضة باريس في شهر سبتمبر، إلا أنه سرعان ما تدخلت جيجي حديد لإنقاذ الموقف وأبعدت السيدة التي اتضح فيما بعد انها كوميديانة فرنسية تدعى "ماري بينوليل".

عارضات حوامل

كان عنصر المفاجأة هو المسيطر على عروض أزياء هذا العام، ومن بين اللحظات المفاجئة التي شهدناها، هي ظهور عارضات حوامل على منصات العديد من العروض، مثل عرض المصممة الفرنسية "مارين سير".

محاليل على الممشى

اختارت علامة "كيم هيكيم" فكرة غريبة وصادمة لعرضها خلال أسبوع موضة باريس 2020، حيث سارت العارضات على الممشى وهن يحملن محاليل، وكانت الكثيرات لا يرتدين سوى تي شيرت مكتوب عليه كلمة "مريض" Sick.

احتجاج عارضة خلال العرض

خلال عرض غوتشي في أسبوع موضة ميلانو، فاجأت عارضة الجميع باحتجاجها وتعبيرها عن رفضها لفكرة العرض، حيث ظهرت وهي رافعة كلتا يداها ومكتوب عليهما عبارة "الأمراض العقلية" ليست موضة، وذلك لأن العلامة بدأت عرضها بأزياء من وحي سترات وملابس المرضى العقليين، وهي لحظة أخرى مفاجئة وغير متوقعة شهدناها في عالم الأزياء.

 

مواضيع قد تهمكِ:
وصفات بسيطة تمنحك شفاه ناعمة ووردية
تقي من هشاشة العظام وتعزز صحة القلب... فوائد صحية عديدة لفاكهة القشطة!
عادات يومية خاطئة تدمر أسنانك.. انتبهي اليها!

 

شانيل فيكتوريا سيكريت كارل لاغرفيلد أزياء فاشن أناقة عارضات عارضات حوامل كيم هيكيم أسبوع باريس للموضة

احدث المقالات