تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل

هاندا ارتشيل يدًا بيد مع فنان تركي بعد انفصالها عن كرم بورسين

2022-04-17

حنين شريم 

كثرت الادعاءات في الفترة الماضية حول دخول الفنانة التركية هاندا ارتشيل علاقة جديدة بعد انفصالها بوقت قصير عن حبيبها الفنان التركي كرم بورسين، واللذان شكلا معًا ثنائي أحبه الجمهور خارج شاشة التلفاز وداخلها من خلال مسلسل "أنت اطرق بابي sen cal kapimi". 

وحبيب هاندا ارتشيل هذه المرة الفنان التركي "كان يلدرم"، والذي شارك معها في مسلسل "حلقة Halka" والذي عرض في 2019. 

وبدأت هذه الإشاعات عندما شوهد الثنائي معًا أثناء عبورهما من جانب الأناضول بعد أن قضايا ليلة حميمية حسب ادعاء الصحافة التركية.  

كما نشرت صفحة معنية بأخبار مشاهير تركيا صورتنا تجمع بين هاندا ارتشيل وكان يلدرم أثناء قضائهما إجازة معًا في لندن، ويتضح بإحدى الصور أنهما ممسكان يدي بعضهما مما أكد صحة هذه الادعاءات للصحافة التركية. 

أما بالنسبة لـ "كان يلدرم" فقد كان من المتوقع أن يدخول إلى القفص الذهبي بجانب النجمة التركية هاديسا إلا أنهما انفصلا بعد أن تحولت علاقتهما إلى فوضى في الفترة الماضية. 

علاقة هاندا ارتشيل وكرم بورسين 

وبالعودة إلى علاقة هاندا ارتشيل وكرم بورسين التي استمرت لمدة عام، أصبحت تثير الشكوك أنها كانت مجرد حملة إعلانية لمسلسلهما "أنت اطرق بابي sen cal kapimi" وذلك لنفصالهما بعد انتهاء عرض المسلسل بفترة بسيطة. 

وقد ألغيا متابعة بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي كما مسحا جميع الصور التي جمعتهما عبر في حسابتهما الرسمية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام". 

يذكر أن الصحافة التركية كانت قد زعمت دخول هاندا ارتشيل بعد انفصالها عن كرم بورسين بعلاقة مع رجل أعمال وصاحب العلامة التجارية للمجوهرات التي هي الوجه الإعلاني لها، إلا أن هاندا نفت هذه الادعاءات. 

كان يلدرم هاندا ارتشيل hande erçel

احدث المقالات