تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مرام علي

بعد تألقها في الخائن.. مرام علي بطلة النسخة المعربة من "إمرأة"

2024-03-03

أثبتت الفنانة السورية مرام علي نجاحها وتألقها في مجال الدراما المعربة عن اعمال تركية، بعد ادائها المميز في مسلسل "الخائن" المقتبس عن دراما تركية تحمل نفس الاسم.

مرام علي إلى جانب نيقولا معوض في "إمرأة"

كشفت العديد من المصادر في وقت سابق عن البدء بالعمل على نسخة عربية من المسلسل التركي الشهير "إمرأة" استكمالًا للنجاح الكبير الذي تحققه هذه النوعية من الاعمال.

وبحسب الأنباء المتداولة فإن البطولة النسائية في المسلسل ستكون للفنانة السورية مرام علي، على أن يشاركها بطولة العمل الفنان اللبناني نيقولا معوض، وأكدت الأنباء تواجد الفنانة تقلا شمعون في المسلسل بدور هويدا والدة البطلة،ـ وهي شخصية أساسية.

واكدت الفنانة اللبنانية تقلا شمعون مشاركتها في المسلسل من خلال نشر صورة وفيديو قالت من خلالهما إنها تتواجد في تركيا للصوير وعلقت: "رحلة جديدة الى عالم الدراما .. عبر شخصية جديدة .. آمل ان تكون محفوفة بلذة الابداع والخلق للوصول الى الكمال ..  #اسطنبول #Istanbul".

ويروي مسلسل امرأة قصة ام لولدين ادعى "بهار"، يختفي زوجها ووالد أبنائها بشكل مفاجئ، وتبدأ رحلة متعبة ومليئة بالمغامرات للبحث عنه، والاعتناء بابنيها وسط العديد من الأحداث المميزة.

والجدير بالذكر أن هذه التجربة تعتبر الثالثة للفنانة مرام علي في الدراما المعربة، بعد نجاحها من خلال شخصية نايا في مسلسل عروس اسطنبول، وتألقها من خلال دور تيا في مسلسل الخائن.

وهي التجربة الثالثة أيضًا للفنان نيقولا معوض الذي سبق وأن شارك في مسلسل "ع الحلوة والمرة"، وتواجد أيضُا في مسلسل "الثمن" إلى جانب باسل خياط.

اما الفنانة اللبنانية تقلا شمعون فهذا العمل هو التجرية الثانية لها بعد تألقها في دور الست ليلى الضاهر بمسلسل عروس بيروت وجمعها بالفنان التونسي طافر العابدين.
 

مرام علي مسلسل امرأة

احدث المقالات