تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رامز جلال

انباء عن وقوع علي البليهي ضحية لـ رامز جلال في رمضان 2024

2024-02-26

يترقب الجمهور في كل موسم تسريبات أسماء ضحايا الفنان المصري رامز جلال في برنامج المقالب الذي اعتاد تقديمه في كل موسم، وعادة ما يضم كل موسم أسماء جديدة ومفاجآت للجمهور.

وبالرغم من تعرض جلال للانتقاد والهجوم في كل موسم بسبب فكرة المقالب في برامجه والتي تعرض الضحايا للخطر، إلا انه لا يمكن إنكار إنه يشكل ظاهرة، جعلته يتصدر المشاهدات في كل موسم.

تسريبات جديدة لأسماء ضحايا رامز جلال

انتشرت في وقت سابق تسريبات حول أسماء عدد من ضحايا الموسم الجديد من برنامج المقالب والمتوقع أن يحمل اسم "رامز قفل اللعبة"، من بينهم الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة السورية أصالة نصري، بالإضافة إلى الفنان محمود العسيلي والفنان عمرو يوسف.

وفي الأيام القليلة الماضية تناقلت عدد من الصفحات أنباء عن وقوع اللاعب السعودي علي البليهي لاعب نادي الأهلي السعودية ضحية في برنامج رامز جلال.

وأثار هذا الخبر ضجة كبيرة وحماس الجمهور السعودي، حيث يعرف عن البليهي تهوره وعصبيته في الملاعب، مما جعل الجمهور يتخيل ردة فعله بعد تعرضه للمقلب، وافترض العديد أن ينفعل البليهي على جلال بشكل كبير.

وعلي البليهي هو لاعب كرة قدم سعودي من مواليد 1989، يلعب لصالح النادي الأهلي، وشارك مع المنتخب السعودي في كأس العالم عام 2018 الذي أقيم في روسيا، وكأس العالم 2022 الذي اقيم في قطر وبرز من خلاله اللاعب السعودي واشتهر عربيًا.
 

رامز حلال علي البليهي رمضان 2024

احدث المقالات