تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماهر صليبي

ما هي ديانة الفنان ماهر صليبي وديانة زوجته يارا صبري؟

2024-02-25

تصدرت الفنانة السورية يارا صبري وزوجها الفنان ماهر صليبي حديث الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن وفاة والدتها الفنانة ثناء دبسي عن 83 عامًا.

كما بدأ العديد بالبحث عن ديانة ماهر صليبي، لا سيما بعد ان كشفت ورقة النعي عن ديانة الفنانة الراحلة، حيث انها تنتمي للإسلام.

ما هي ديانة الفنان ماهر صليبي وديانة زوجته يارا صبري

في وقت سابق من الأسبوع الماضي تم الاعلان عن وفاة  الفنانة ثناء دبسي عن 83 عامًا في سوريا، وشاركت عائلة الفنانة تفاصيل مراسم صلاة الجنازة والدفن، التي اتضح أنها تنتمي للإسلام.

وتداول الجمهور صورة ورقة النعي متسائلين عن  ديانة الفنان ماهر صليبي زوج يارا صبري،. وبحسب المعلومات فإن ماهر صليبي ينتمي إلى الديانة المسيحية فيما تنتمي يارا ووالديها إلى ديانة الإسلام، واكدت المعلومات ان ماهر لم يدخل الإسلام للزواج من يارا، مما يشير إلى زواجهما مدنيًا.

تزوج يارا وماهر في شهر سبتمبر من عام 1993 ولديهما ولدان هما كرم ورام، شارك كرم في عدد من الأعمال الفنية في طفولته.

ويارا صبري هي فنانة سورية تنتمي لعائلة فنية فوالدها الفنان سليم صبري ووالدتها الفنانة ثناء دبسي، وخالتها الفنانة ثراء دبسي، وتزوجت من الفنان ماهر صليبي.

قدمت صبري خلال مسيرتها الفنية العديد من الأدوار المميزة من بينها شخصية نادية في الفصول الأربعة، إلى جانب عدد من المسلسلات مثل بكرا أحلى، جلسات نسائية، الانتظار وآخرون

ثناء دبسي ماهر صليبي يارا صبري

احدث المقالات